براءة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وازدراء الأديان


قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة فى قضية جديدة .

وأقام الدعوى المحامي أشرف فرحات المسئول عن حملة “تطهير المجتمع” طالب فيها بمحاكمة “يوسف” بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والفعل الفاضح.

وكان تقدم المحامي أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه، أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامج “مع الفارس” والذي أذيع عبر شاشة قناة الرشيد تحدثت فيها عن “مؤخرتها” بالإضافة لاستهجانها ارتداء الحجاب.

وكانت ذات المحكمة قضت ببراءة رانيا يوسف في دعوى أولى أقامها المحامي أشرف ناجي بسبب تلك التصريحات.

وكان محامى قدم بلاغا ضد رانيا يوسف، وأقام ضدها دعوى اتهمها فيها بأنها فى أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت رانيا يوسف فى حوار مع المذيع نزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس والذى أذيع على إحدى الفضائيات، وتحدثت عن بروز مؤخرتها. وكانت النجمة رانيا يوسف أصدرت بياناً صحفياً حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية التى حلت ضيفة عليها الشهر الماضى وأثارت جدلاً واسعاً، بسبب تصريحاتها عن مؤخرتها والحجاب والدين، وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.


Beirutcom.net