نجوى كرم تقدم التعازي بضحايا حادث سوهاج:”قلوبنا مع الشعب المصري الحبيب”


قدمت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التعازي للشعب المصري بضحايا حادث سوهاج الذي حصل امس، وقد غردت عبر حسابها في موقع تويتر موجهة رسالة :” الله يرحم ضحايا #حادث_قطار_سوهاج ويشفي جميع الجرحى قلوبنا مع شعب #مصر الحبيب بهالفاجعة اللي أصابتنا كلنا مش بس مصر”.

وأعربت دول عدة عن تضامنها مع مصر وأهالي ضحايا تصادم قطارين بمحافظة سوهاج في صعيد مصر، الجمعة، في حادث أسفر عن وفاة 32 شخصا وإصابة أكثر من 90 آخرين.

وتلقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اتصالات هاتفية من نظرائه وزراء خارجية كل من الأردن والعراق والكويت والجزائر، لتقديم العزاء في ضحايا الحادث، وللإعراب عن تضامن دولهم مع مصر وشعبها.

وأعربت وزارة الخارجية الكويتية عن “أسفها البالغ لحادث التصادم المروع بين قطارين في مصر”، وأكدت “تعاطفها ووقوفها الكامل مع الأشقاء هناك”.

وعبرت دولة الإمارات عن “تضامنها مع جمهورية مصر العربية الشقيقة إزاء حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج والذي أسفر عن خسائر في الأرواح”.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها عن “خالص تعازيها ومواساتها للحكومة المصرية وأهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الجلل وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

وأعربت المملكة العربية السعودية عن “بالغ الأسى لحادث التصادم بين قطارين بمحافظة سوهاج جنوبي جمهورية مصر العربية الشقيقة، وما نتج عنه من وقوع عشرات الضحايا والمصابين”.

وعبرت وزارة الخارجية في بيان لها، عن “خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، ولجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومة وشعبا، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل”.


Beirutcom.net