صحفي كويتي يُهدد منى السابر ويكشف “حلا تعرضت لضغوطات أكبر من تعرضها للتعنيف أو الضرب”!

Last updated:

تعرضت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، للتهدديد من الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، مطالباً منى السابر بالتوقف عن ملاحقة ابنتها وتحريض الرأي العام ضدها حتى لا يقوم بكشف أشياء كثيرة عنها.

وعبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على إنستقرام أكد أن حلا الترك تعرضت لأشياء كثيرة من والدتها أوصلتها إلى ما هي فيه الآن، مشيراً إلى أن هذه الضغوطات أكبر من تعرضها للتعنيف أو الضرب وهو ما لا تستطيع حلا البوح به.

ولم يكشف الصحفي أبو طلال الحمراني طبيعة الأذى الذي تتعرض له حلا الترك بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن حلا الترك لديها سر تخشى الحديث عنه قائلا: “الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل، لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك”.

وتابع: “لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا”.

ووجه رسالة إلى منى السابر قائلا:”إنتِ إيش تبغين منهم؟ إنتِ الحقيقة اللي وصلت لها المفروض إنك ما تتكلمي، إنتِ ما تستحقي أن تكوني أم حلا على اللي أنا اكتشفته شيء يشيب الرأس والأذى والضغط النفسي الذي تتعرض له البنت خلاني خايف أنها تفكر بالانتحار أو تهاجر أو تسوي شيء بنفسها بسبب أمها”.

وحذر أبو طلال والدة حلا الترك، منى السابر قائلاً:””أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبداً، أرجوكِ لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر”.


Beirutcom.net