حظك اليوم


ابراج اليوم الخميس 25-3-2021 جاكلين عقيقي

عزيزي برج الحمل ، ركز طاقاتك بالدرجة الأولى على تنمية مواردك الداخلية وتجنب نوبات الغضب وتبادل الكلمات العدوانية والفاحشة قدر الإمكان ، وكذلك أي مواجهة قد تؤدي إلى استخدام العنف الجسدي ، حيث لا يحدث مثل هذا السلوك. جلب بعض الفوائد …

عزيزي برج الثور ، يبدو أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به اليوم ، لكن لا تدع هذا يوقفك كثيرًا. إذا تصرفت بثقة ، ستنجح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الشخصية ، سواء مع شريك حياتك أو مع أصدقائك.

عزيزي الجوزاء ، صحتك الجسدية والعقلية في أفضل حالاتها. لذلك لا تفوت لحظة دون أن تتحقق من أفكارك. تكتسب متابعين يشاركونك أهدافك ويمكنهم المضي قدمًا كفريق.

عزيزي السرطان ، اليوم مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل ويمكنك جمع الأفكار من زملائك وتكون ناجحًا للغاية. يمكن أن يكون لهذا تأثير إيجابي على ثقتك بنفسك ، وسوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا الرغبة في الانسجام فيك ، حيث يمكنك الجمع بين شخصيات مختلفة معًا.

عزيزي الاسد عليك أن تواجه صعوبات وعقبات. قد يتحرك شخص ما ضدك أو يعطل وجودك ويحاول الإخلال بتوازنك. ومن ثم ، فأنت بحاجة إلى التفكير في أدنى تأثير سلبي يمكن أن تحدثه هذه العقبات المؤقتة على مسار حياتك إذا تجاهلتها للتو.

عزيزي برج العذراء ، من غير المحتمل أن تواجه أي عقبات من حولك وستلتقي بأشخاص جدد بسرعة وبأقل جهد ممكن. بهذه المعرفة ستنمي صداقات دائمة وبناءة.

عزيزي الميزان ، سيتم طرح العديد من الأسئلة عليك اليوم ، وطلب النصيحة ، والضرورية للحفاظ على السلام في الأمور الحساسة. لكن لا تدع الغرور يقع عليك لكونك موثوقًا به وإلا فسوف تسيء إلى الانفتاح الذي تراه في الآخرين لأغراض أنانية.

عزيزي برج العقرب ، عندما تواجه شكوكًا أو شكوكًا غامضة في حياتك ، فقد حان الوقت لتهدأ وتترك ما يمنحك بنية وأساسًا أكثر استقرارًا.

عزيزي القوس ، أنت واثق ويمكنك أخيرًا منح رغباتك التي ظلت سرية لفترة طويلة. ستكون ناجحًا إذا كانت لديك الشجاعة لوضع أفكارك موضع التنفيذ وبعد ذلك يمكنك تغيير حياتك في اتجاه أكثر إيجابية على المدى الطويل.

عزيزي الجدي ، حتى لو كانت الأمور تسير على ما يرام من قبل ، هناك شيء ما أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي ستحتاجها للتغلب على هذه العقبات ، أو تجاهلها بشكل أفضل.

عزيزي برج الدلو ، طاقتك الجديدة وإثارتك ، حان الوقت لاستكشاف فرص جديدة يمكن أن تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن كن حذرًا إذا شاركت في العديد من المشاريع المختلفة أو إذا شعرت بالإرهاق.

عزيزي برج الحوت ، سلوكك المعتاد لأول مرة يبتعد عنك ويضعك في مواقف غير مريحة. عادة ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فإن إستراتيجية التأقلم الخاصة بك لن تحسن الموقف.