هند صبري: تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب لمجرد


كشفت الفنانة التونسية، هند صبري، عن تلقيها تهديدات بالقتل بعد إبداء رأيها القانوني في قضية اتهام سعد لمجرد باغتصاب شابة في العشرين من عمرها.

وقالت هند صبري، في تصريحات أدلت بها في برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري الذي يبث على فضائية الحياة، “إنها تلقت تهديدات بالقتل على إحدى منصات التواصل الاجتماعي”، موضحة:” الصوت لما بيبقى وحيد بيدفع الثمن لوحده”.

وأضافت أن التهديدات شملت ابنتيها، بالتلويح بالاعتداء عليهما، وهو ما كان له تأثير سيئ عليها، موضحة أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداء الرأي بها، لكنها لا تحجر على رأي أحد.

ورفضت هند توجيه رسالة إلى سعد لمجرد خلال البرنامج، موضحة أنها لم تتحدث منذ الاتهام الأول الذي تم توجيهه للمغني المغربي، وأن الحس القانوني دفعها للحديث علنا، ومؤكدة أنها لا تعرف لمجرد بشكل شخصي وستقدم اعتذارا له حينما تثبت براءته.

وكانت الفنانة هند صبري كتبت، في أغسطس/ آب 2018، تغريدة تهاجم فيها الفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد توجيه اتهامات عديدة له بالاغتصاب والاعتداء على فتيات، وإلقاء القبض عليه إثر هذه المزاعم.

وأحالت محكمة الاستئناف الفرنسية الفنان سعد لمجرد، في الخامس من مارس/ آذار الجاري، إلى محكمة جنايات باريس بتهمة “الاغتصاب المشدد”، فيما قالت وسائل إعلام مغربية إن الإحالة جاءت استجابة لطلب النيابة العامة في باريس.

يشار إلى أن المغني المغربي سبق وأن اتهم بالاغتصاب والضرب في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتهى الأمر بدفع كفالة، لكنه كان حريصا على عدم العودة إلى أمريكا منذ عام 2010، كما سبق أن صرحت شابة مغربية فرنسية بأن المغني قد اغتصبها في الدار البيضاء، لكنها سحبت الشكوى بضغط من عائلتها.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة التونسية (41 عاما) أنها كانت قد صرَّحت سابقا بأنها ذهبت إلى طبيب نفسي وهو أمر لا ترى فيها أي عيب؛ فالطبيب النفسي مثله مثل أي طبيب آخر ونحتاج إلى الذهاب إليه.

وقالت إنها تخشى انصراف الأضواء عنها؛ لأن “الشهرة إدمان والأضواء إدمان”، لذا فهي تعمل طيلة الوقت على أن تبني سعادتها على أشياء أخرى بخلاف الشهرة.


Beirutcom.net