هنا الزاهد تصاب بفيروس كورونا


اصيبت الممثلة المصرية هنا الزاهد بفيروس كورونا، وقد اكتشفت الأمر بالصدفة، حيث كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية، مضيفا أنها تأكدت من إصابتها بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية والتي جاءت إيجابية أيضاً.

وأشار المصدر إلى أن “هنا” تعاني من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان في اللوز، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء (تحديث).

وفي سياق آخر، تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذي يحققه مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية ويتم عرضه على قناة DMC، وتدور أحداثه في 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

وانتهى هذا الأسبوع عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية “9 خطوات لقلب الرجل” وشاركها في بطولته محمد الشرنوبي وظهر فيها أحمد فهمي كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات “ساندي كراش” وشارك هنا البطولة محمد كيلاني، والثانية “الجريمة لا تفيد” وشارك في بطولتها محمود عبد المغني، و”المتخصصة” وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

وتشارك هنا الزاهد في مسلسل “النمر” للفنان محمد امام والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.