مها محمد تعلن حملها وتتعرّض للتنمّر القاسي بسبب سنها


فاجأت الفنانة الكويتية مها محمد متابعيها بإعلان حملها بطريقة طريفة حيث نشرت عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” الملحقة بحسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورةً لصوص يخرج من البيضة، وعلّقت عليها بالقول: “حلّلت وطلعت حامل”.

وتناقل الصورة عدد كبير من الحسابات الناشطة على التطبيق، كما أعادت نشرها الإعلامية الكويتية مي العيدان مع تأكيد الخبر حيث كتبت: “مها محمد تعلن عن حملها، ألف مبروك والله يسهلها عليك وتقومين بسلامة والله يرزق كل محروم”.

وهو ما أطلق موجة من التعليقات. واللافت كان تعرّض مها للتنمّر والسخرية حيث اعتبر الكثير من المتابعين أنها أصبحت كبيرة في السنّ، مُبدين استغرابهم رغبتها في إنجاب الأطفال، علماً أنها تبلغ الأربعين عاماً… ومما كتبه هؤلاء: “الحمدلله على هذا الخبر المهم أنقذت البشريه من الانقراض” و”أحس الطفل مسكين اللي يجي على الدنيا وأمه كبيرة بالسن وإذا كبر يمداها كبرت أكثر” و”كم عمرها؟” و”شكد عمرها؟ ماكو مرا تدخل بسن اليأس على هذا تطور بالطب وما زال الفلوس موجودة” و”في سن الأربعين يمكن يكون الطفل منغولي”. وفي المقابل، دافع عنها آخرون متمنين لها الخاتمة السعيدة.


Beirutcom.net