عبد الله السدحان في عملين لرمضان 2021


يقدم الممثل السعودي عبدالله السدحان شخصيتين مختلفتين في عملين دراميين بالموسم الرمضاني المقبل لعام 2021، وإن كان يجمع الشخصيتين ارتباطهما بعلاقة صداقة مع بطل مشارك في كل عمل على حدة.

ويواصل السدحان في الكويت حالياً تصوير دوره في بطولة المسلسل الكويتي «شليوي ناش»، حيث يقدم شخصية «شليويح» في هذا العمل الكوميدي الاجتماعي الذي تدور أحداثه في فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي بالكويت، وهي التجربة الثانية له في الدراما الكويتية بعد تألقه رمضان الماضي في المسلسل الدرامي «كسرة ظهر».

العمل من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة السدحان، بمشاركة باقة من نجوم الكويت والخليج، منهم: يعقوب عبدالله، عبدالإمام عبدالله، عبدالعزيز النصار، محمد العجيمي، لطيفة المجرن، مرام البلوشي، شهد سليمان، فوزي القاضي، عبدالمحسن القفاص، حصة النبهان، وغرور.

إلى ذلك، انتهى عبدالله السدحان مؤخراً من تصوير دوره في بطولة المسلسل السعودي «الديك الأزرق» في القاهرة، الذي من المقرر عرضه على قناة SBC السعودية، وذلك بعد توقف تصوير العمل في الرياض وخروجه من موسم رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا.

ويجمع هذا العمل السدحان ولأول مرة بالفنان المصري بيومي فؤاد، حيث يقدم شخصية «نبهان» في هذا العمل الذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي.

العمل من تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة: عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرزوق الغامدي، سعيد الصالح، ونورة محمد.


Beirutcom.net