فيديو- جورج وسوف يمارس الرياضة.. “القصاص اليومي”


شارك سلطان الطرب الفنان جورج وسوف متابعيه على موقع انستغرام بوصلة تمرينات صباحية من داخل الجيم مثلما ظهر خلال الفيديو الذي بدا فيه وهو يمارس التمرينات تحت شعار النشاط الصباحي كما علق على الفيديو.

وما إن نشر المطرب السوري جورج وسوف الفيديو عبر حسابه على موقع انستجرام، حتى شاركه متابعوه بتعليقات عديدة من عينة “يعطيك العافية والعمر والصحة”، “حبيبنا أبو وديع في انتظار مفاجآتك القادمة”.

وجاء الفيديو الذي بدا فيه جورج وسوف حريصاً على ممارسة الرياضة، على أنغام أغنيته الشهيرة “ملكة جمال الروح”.

جدير بالذكر أن جورج وسوف هو واحد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أشهر الأغنيات التي قدمها وحققت نجاحا مذهلا “اتأخرت كتير” و”بيحسدوني” و”الهوى سلطان” و”يوم الوداع” و”ليل العاشقين” و”لسه الدنيا بخير” و”دول مش حبايب”، وغيرهم الكثير من الغنيات التي يعشقها محبو عشاقي النجم الشهير.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف، كان أكد فى وقت سابق أهمية الالتزام بالقانون والإجراءات التي يتم وضعها للحصول على لقاحات كورونا وفق الفئات الأكثر أولوية للحصول على التطعيم، وظهر ذلك خلال تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر”، قائلاً فيها قبل أيام : “والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا”.


Beirutcom.net