لأول مرة محمد الترك يعلق على تورط دنيا بطمة في قضية حساب حمزة مون بيبي


لأول مرة، علق المنتج البحريني، محمد الترك على تورط زوجته، الفنانة المغربية دنيا بطمة، في تهم النصب والتشهير باستخدام حساب بعنوان “حمزة مون بيبي”، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته النجمة الشهيرة تحدثت فيه عن برائتها عقب أيام من إصار المحكمة البحرينية حكمها النافذ في حقها.

وخلال المؤتمر أعلنت دنيا بطمة، ​عن براءتها هي وشقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ”قضة حساب حمزة مون بيبي”، بسبب عدم كفاية الأدلة، وذلك بعد أيام من إصدار القضائي المغربي حكمه النافذ بحق النجمة المغربية والتي صدر بحقها حكم بالحبس لمدة سنة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الفنانة المغربية مع محاميها، قام الأخير بعرض وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير الحساب الشهير، حمزة مون بيبي، نافياً وجود أي علاقة لهما به.

أما عن زوج دنيا بطمة، فقال محمد الترك، في أول تعليق له على تورط زوجته في القضية الشهيرة، إنه يثق في براءة زوجته، وثق في أنها من المستحيل أن تتور في مثل هذه القضية.

وقال المنتج البحريني محمد الترك: “أنا واثق أن دنيا بريئة براءة تامة، فهي ابنتي قبل تكون زوجتي، وأنا من قام بتربيتها.. مستحيل أن تكون دنيا سيئة أو متورطة في مثل هذا الشيء، ولهذا السبب أنا أتواجد معها اليوم، وسأبقى معها لآخر يوم”.


Beirutcom.net