المحكمة تنظر اليوم بقضية نزار الفارس ورانيا يوسف ويُطالبها بتعويض


تنظرالمحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات نظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي يطالبها فيها بالتعويض بمبلغ قدره ٥ ملايين جنيه.

أقام «الفارس» ضد الفنانة رانيا يوسف دعوى يطالبها فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

وفي التفاصيل ، قدم الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف حيث قام بتوجيه تهمة السب والقذف والتشهير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث طالب الفارس من المحكمة بتعويض مالي وقدره خمسة ملايين جنيه، بسبب ما قالته الفنانة رانيا يوسف أثناء تسريحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشر اليوم الإعلامي نزار الفارس بيان له حيث قال مأكدًا فيه، أنه قام بتهنئة الفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر بحقها، حيث وجهت لها مجموعة من التهم ومنها ازدراء الأديان والتي طالتها بعد عرض الحلقة الخاصة بها على برنامج ” مع فارس”، حيث فوجئ أنها تتهمه في العديد من التصريحات الخاصة بها، سواء تهم بالتحرش بها أو تهم بأنه شخص ” بلا شرف”، حيث أجاب قائلًا ” أرفض ذلك جملة وتفصيلا وعليه أنتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة”.

فيما أكمل المحامي هيثم عباس محامي الإعلامي نزار الفارس في بيان جاء على لسانه قائلًا ” موكله تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف متحرش على أي شخص يعد قذف معاقب علية قانونا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لا سيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم “.