فيديو- وليد الشامي يطرح احدث اغنياته “مرت”


تصدر الفنان العراقي وليد الشامي قائمة “التريند” على موقع التغريدات “تويتر” في السعودية بأحدث أغانيه “مرت”، عبر “هاشتاغ” بعنوان “وليد الشامي مرت التويجري”.

أغنية “مرت” من كلمات الشاعر ياسر التويجري، ولحنها وليد الشامي، ومن توزيع مهند خضر.

وتقول كلمات الاغنية: مرّت من الغيد الفوارق وحده ماهيب مثل العالم المراره هذي حريقه جاهزه ماباقي ماباقي الا وتشتعل شراره عطرٍ يداوره الهوى وتضمه وتجامله وتهدي استنكاره تتشقلب وجيه البشر لاعدت وتعلق الدنيا على مسماره خطواتها وحده وراها وحده مقسمه بالشبر والمتاره تمشي خطاويها برتم ونغمه كنك تمشيها على القيثاره واليا انثنت للأرض تاخذ حاجه إتقول طعمٍ في طرف سناره تحرق صدور المترفات إن مرّت اكثر من السيقار والسيقاره إتوزع البسمه على اللي معها إياك اعني واسمعي ياجاره أرق من نسمة عبير غادي تحت النحر وشوي فوق زراره.

وطرح وليد الشامي مؤخرا أغنية “هي يا حب” من كلمات قصي عيسى، ألحان على جاسم، توزيع زيد عادل، هندسة صوت وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.

وقبلها طرح وليد أغنية بعنوان “ضيا العمر” من كلمات فيصل العدواني، ألحان غيث محمد، توزيع حسام كمال، وقبلها أغنية “الشاغل بالي” من كلمات فضل، ألحان شميم، توزيع زيد نديم.يذكر أن وليد الشامي أحيا مؤخرا حفلا غنائيا يوم 29 من يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.


Beirutcom.net