باميلا الكيك تشارك حسين فهمي واحمد زاهر بفيلم سينمائي


انضمت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك لتشارك كل من الفنان القدير حسين فهمي والفنان احمد زاهر بفيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “فارس”.

وقد شاركت جمهورها بصورة تجمع بينها وبينهما عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انتسغرام.

وعلقت :”#قريبا#مصر#سينما#فارس#حسين_فهمي 🔱 #أحمد_زاهر ⚜️ #عمالقة“.

 فيلم الفارس إنتاج أيمن يوسف ومن تأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

تابع هنا: باميلا الكيك: جديدي عمل مع “نتفلكس” من كتابتي وإخراجي”

شاركت النجمة اللبنانية باميلا الكيك في عدة أعمال لاقت نجاحاً محلياً وعربياً مثل عصر الحريم ومسلسل سارة ومسلسل مدام كارمن بدور “نتاشا”.

وآخر أدوارها والذي لاقى صدى ونجاحاً كبيراً هو دورها في مسلسل اللبناني “أجيال” للكاتبة المبدعة كلوديا مرشليان والمخرج المتميز فيليب أسمر,حيث لعبت دور فتاة ثورجية تفتقد للحب والحنان نتيجة ظروف صعبة عاشتها في طفولتها. فتنشأ بينها وبين “اميليا” التي تلعب دورها الفنانة كارلا بطرس علاقة غريبة حيث أن الأخيرة مثلية جنسياً وتغرم بها وتريد أن تنشأ بينهما علاقة وهو ما ترفضه تمارا الذي هو اسم باميلا في المسلسل.

كما شاركت في مسلسل جذور بدور كارلا الفتاة الفرنسية ذات الأصول اللبنانية ولاقى دورها في المسلسل نجاحاً لافتاً بحيث حصلت على جائزة الموريكس دور في السنة ذاتها وهو الذي كان انطلاقة باميلا نحو الدراما العربية فشاركت مؤخراً في المسلسل العربي المشترك فرصة ثانية وأدت فيه شخصية ياسمين الزوجة المقهورة والتي تعاني من قسوة زوجها ولاقت شخصيتها في المسلسل نجاحاً لافتاً من حيث آراء النقاد أو آراء الجماهير.

أول بطولة مطلقة لباميلا الكيك كانت في 2017 في مسلسل الحب الحقيقي في دور نورا مع جوليان فرحات.

تابع هنا: تكريم باميلا الكيك ليس “بالصدفة”

اما في المجال السينمائي فشاركت النجمة اللبنانية باميلا الكيك في فيلم السيدة الثاتية (2015)، وفيم مدام بامبينو، وفيلم بالصدفة مع الفنانة كارول سماحة، وفيلم يربو بعزكن مع الفنان عمار شلق، وعام (2020):يوم إيه يوم لا مع الفنان زياد برجي.


Beirutcom.net