فيديو- عابد فهد يعلن انضمام نجله تيم فهد للتمثيل


كشف تقرير لبرنامج “ET بالعربي” عن انضمام تيم فهد، ابن الممثل السوري القدير عابد فهد إلى عالم الدراما، الأمر الذي أكّده الطفل بجرأة واضحة في لقاء أُجري معه ومع والديه عابد والإعلامية زينة يازجي، وتبين أنه يستعد لخوض تجربته التمثيلية الأولى ضمن مسلسل “350 غرام”.

وذكر الطفل خلال اللقاء أنه يشبه والده إلى حد ما، وكشف أنه يؤدي الدور في مرحلة من طفولة الشخصية التي يجسّدها الوالد. كما تحدث عن بعض تفاصيل دوره في العمل.

يُشار إلى أن عابد فهد كان قد أكد في مؤتمر صحافي خُصص لإطلاق العمل أن دوره فيه مختلف عما قدّمه من أدوار.

ويُذكر أن المسلسل الذي ألّفته الكاتبة السورية ناديا الأحمر، يجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة حيث يشارك فيه إلى جانب فهد كلٌ من سلوم حداد وكارين رزق الله وبعض الوجه الشابة، وهو من إنتاج “غولدن لاين” و”أي سي ميديا” بالتعاون مع لجنة أبو ظبي للأفلام.

ويحمل العمل الدرامي المرتقب عنوان “350 غرام”، في إشارة الى وزن قلب الشخصية التي يجسّدها عابد فهد في المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، علماً أن الأخير يجدّد تعاونه مع الكاتبة الأحمر والمخرج لطفي بعدما حققوا معاً نجاحاً بارزاً في رمضان الماضي عبر مسلسل “هوس” الذي شهد مشاركة النجمة اللبنانية هبة طوَجي للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، وتم عرضه على منصة “جوي تي في”، إذ تميز العمل بحبكة درامية مختلفة عن السائد بجرعات فنية عالية من التشويق، مع تقديم مقترح بصري وحكائي جديد.


Beirutcom.net