بعد تلقيه عروضاً للتمثيل بمصر.. هل يشارك رامي عياش دنيا سمير غانم بمسلسل جديد!


تداول رواد السوشيال ميديا تساؤلاً حول مشاركة البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش للفنانة المصرية دنيا سمير غانم، في مسلسل جديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وتلقى عياش، عرضاً لخوض تجربة تمثيلية جديدة في مسلسل درامي جديد من إنتاج مصري، وينافس به في رمضان المقبل حال تم الاتفاق على التفاصيل، حيث يتكتم البوب ستار عن اسم العمل إلى حين الانتهاء من المفاوضات والبدء فيه بشكل رسمي.

يذكر أن الفنان رامي عياش قام ببطولة المسلسل اللبناني “أمير الليل”، بمشاركة ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود  وهيام أبو شديد  وأسعد رشدان ﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع وﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وقد لاقى المسلسل نجاحا عندما عُرض في 2016.

كما قام البوب ستار رامي ببطولة سينمائية بفيلم “باباراتزي” بمشاركة إيمان العاصي والفنان المصري القدير عزت أبو عوف  وكارلا بطرس  وميرفا القاضي وتاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي، والذي عُرض عام  2015.

ويظهر الفنان سمير غانم في مسلسل ابنته دنيا سمير غانم الجديد، كضيف شرف خلال الأحداث، والذي لم يتم تحديد اسم نهائي له، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، كما تواصل دنيا التحضيرات الأخيرة للمسلسل مع الأخوين المخرجين خالد ووليد الحلفاوي، حيث يواصلان معاينة أماكن التصوير استعداداً لانطلاق المشاهد الأولى من المسلسل. 

المسلسل من إنتاج هشام جمال بشراكة إنتاجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يجري اختيار اسم مناسب للعمل المقرر تقديمه على جزئين كل جزء من 15 حلقة وبتوقيع 2 مخرجين هما خالد ووليد الحلفاوي.

ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.


Beirutcom.net