كارول سماحة تتألق بحفل عيد الحب بالأوبرا المصرية


أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل عيد الحب الذي نظمته دار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة وسط إجراءات احترازية.

صعدت كارول على خشبة المسرح وافتتحت فقرتها بأغنية “انت مين” وسط عاصفة من هتافات الإعجاب بعدها حرصت على تهنئة الجمهور بعيد الحب وتمنت أن يعم على الجميع وكل العالم العربي.

تألقت النجمة كارول سماحة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، واشعلت الحفل بعدد من أغانيها الرومانسية والطربية التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتي حصدت إعجاب وهتافات الجمهور طوال فقرتها. 

ولاقت سماحة تفاعلاً كبيراً من الحضور، وكان من بين الأغاني التي قدمتها: بصباح الألف الثالث، غالي علي، أنسى همومك، في الوقت الغلط، حبيت دلوقت، خليك بحالك، صحابي، أضواء الشهرة، سهرانين، يارب، إحساسي، اتطلع في، اسمعني، ما تفتنيش أنا وحدي، أنا بعشقك ووحشاني الدنيا.

وأحيا أولى فقرات الحفل النجم أحمد جمال الذي نال إستحسان جمهور الحفل ورواد دار الأوبرا.

وأعرب جمال عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان “عيد الحب” والغناء بدار الأوبرا المصرية للمرة الثانية، وعلي مسرح الأوبرا الذى وقف عليه كبار النجوم.

ويقام الحفل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وعلى نغمات البيانو عزف الدكتور حمادة النجار مقتطفات موسيقية من روائع الألحان منها “شايف البحر، قصر الشوق، ميدلي حب”، كما قدمت الفرقة في مستهل الحفل لحن أغنية حكاية حب.


Beirutcom.net