بعد الحكم على شقيقتها.. دنيا بطمة بأول تصريح


بعدما صدر الحكم على شقيقتها ابتسام بقضية حمزة مون بيبي، تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة للمرة الأولى وقالت في برنامج “من غير إنسان” إنها تعملت كثيراً من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها الشخصية وأضافت أنها تعرضت للأذى بعد الحكم على شقيقتها ابتسام في قضية حمزة مون بيبي.

وأوضحت دنيا أن بعض الأشخاص لم يتمكنوا من الوصول إليها فتعرضوا لشقيقتهاابتسام التي سجنت على ذمة قضية حمزة مون بيبي  وعلقت قائلة : “اللي ما قدرش يقيسني قدر يقيس إبتسام”. ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء.

وكشف محامي دنيا بطمة  أن منطوق الحكم الصادر ضد دنيا بطمة يعد غريباً بصدور حكماً مشدداً في قضية سب وقذف وكأنها جريمة قتل بينما القانون المغربي يعتبر السب والقذف مخالفة.

واستبعد صدور أمر اعتقال بحقها لأسباب عديدة أولها أنه لا سوابق لها وسجلها الجنائي نظيفاً ومقيمة في مكان محدد ومعلوم وهي زوجة وأم لطفلتين إحداهما رضيع كما أنها حاصلة على وسامين ملكيين

وأكد أنه لن يستطيع التعليق على الحكم إلا بعد الحصول على نسخة رسمية من المحكمة، موضحاً أن المنطوق به من الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بتعديل الحكم الابتدائي جزئياً مع تعديله ورفع العقوبة في حق دنيا بطمة إلى سنة يعني أن الشق الأول المتعلق بحساب “حمزة مون بيبي” بمقتضى الحكم الأول قد تم تأييده.

وأشار إلى أنه قدم طعناً على الحكم ويري أن الوضع سيصحح حينما يعرض أمام اعلى محكمة في البلاد لتقول الكلمة الفصل.


Beirutcom.net