حظك اليوم


ابراج اليوم 3 شباط 2021

برج الحمل: هذه الفترة تحمل لك الكثير من المفاجآت التي طالما انتظرتها، كن على ثقة بتحقيق امنيتك في القريب العاجل، لكن لا بد عليك من الحذر في الوقوع ببعض المشكلات، حاول أن تتجاوزها فقط.

مهنياً : يعتبر أصحاب برج الحمل من الشخصيات المخلصة جداً في مجال عملهم، يهتمون بمظهرهم ومبادئهم في تعاملاتهم اليومية، مهما كانت الإغراءات، لا يمكنهم أن يتحولوا ويصبحون شخصيات انتهازية وهو ما يجنون نتائجه خلال الأيام المقبلة التي تشهد انفراجة على الصعيد المهني. 

عاطفياً: قد تكون هناك بعض المشكلات مع شريك الحياة، لكنك قادر على تجاوزها بشكل سريع، لكن عليك عدم تجاهل ما يشعر به الحبيب، حتى لا تتراكم هذه المشكلات وتصبح مثل السور العالي الذي لا يمكن المرور منه.

صحياً أنت عرضة دائمة للإصابة بالأمراض المعدية، أنت لا تتخذ إجراءاتك الاحترازية، إهمال اتباع طرق الوقاية من هذه الأمراض يجعل إصابتك بالفيروسات سهلا، كن حذراً.

برج الثور: هذا اليوم هو كل شىء عن التغيير قد تتواصل مع شخص يكون سببًا في تغييرات جوهرية في حياتك أو يكون همزة وصل بينك وبين أشخاص آخرين يمكنهم إحداث تغيير كبير في  حياتك، ولكن ليس كل التغيرات مناسبة لك وستحتاج إلى تغيير وسيكون جيدا لك.

معنياً: نجاحك في العمل يتزايد يوما بعد يوم استمر في هذا العمل الجاد المتميز وقد تحصل علي ترقية قريبا ولكن هناك الكثير من المنافسين لك فكن حذرا من ذلك.

عاطفياً: علاقتك العاطفية تواجه الكثير من الصعوبات بسبب تركيزك في العمل ووضعه على رأس أولولياتك، فحاول أن تشرح الأمر لشريك حياتك ولا تراهن على صبره وعبر عن امتنانك لتحمله لك. 

صحياً : ستتمتع بصحة جيدة اليوم من الممكن أن يكون لك شكوى تتعلق بجهازك العصبي، عليك أن تأخذ كافة احتياطاتك لازمة حتى لا تصاب بنزلات البرد من الممكن أن تعاني أيضا من التهابات في الجيوب الأنفية.    

برج السرطان:يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، ان تحقق أرباحا كبيرة من مشروعك الخاص ، وهو ما سيساعدك على حقيق بعض الرفاهيات التى كنت تسعى للوصول إليها

مهنياً تتعرض لبعض الضغوط المالية بسبب مشروعك الجديد ، والذي وضعت فيه كل ما تملك ، لا تتعجل ستنجح في تخطى الأزمة وستكون بداية لتحقيق مكاسب كبيرة لاحقة.

عاطفياً : أنت شخص رومانسي ، تشعر بالغيرة الشديدة على شريكك، وهو ما يسبب له حالة من التوتر والقلق الدائمين ، حاول أن تفصل بين الحب وحب التملك الذي يتحول إلى غيره، كن واثقا في شريكك وفي نفسك أكثر من ذلك.

صحياً تبذل مجهودا فوق طاقتك في العمل وهو ما يسبب لك شعورا دائما بالإرهاق، حاول أن تحصل على قسط مناسب من الراحة حتى لا تسوء حالتك.

برج الجوزاء: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتخطى بعض الأزمات التى تواجهه، لكنها ستترك عليه بعض الآثار التي لا يمكن نسيانها ، لكنها ستظل مرشدا له في حياته.

عاطفياً أسرتك تحتاج منك الكثير من الإهتمام ، والدعم  المادي والمعنوى ، وهو ما تسبب في وجود توتر بينكما مؤخرا ، حاول أن تكون داعما لهم بقوة حتى تحافظ على علاقتك بهم ، لا تجعل انشغالك بنفسك ينسيك واجباتك.

مهنياً من المحتمل أن تكون غير قادر على التركيز في عملك اليوم بسبب انشغالك ببعض الأمور العائلية، لذلك يجب عليك أن تفصل تماما بين حياتك الخاصة وحياتك العملية حتى تتمكن من الوصول لأهدافك ، فانشغالك قد يضيع مجهود سنوات.

صحياً تعاني من بعض الألام في المعدة بعد تناولك وجبة من أكلات الشارع ، تسببت لك في هذه الحالة ، قم بزيارة الطبيب لفحصك وكن أكثر حذرًا في اختياراتك للطعام خلال الفترة المقبلة بشكل خاص. 

برج العذراء:يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، ولكن أحذر إهمال صحتك باتباع أنظمة غذائية غير صحية والتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم.

مهنياً :الندم على ما فعلته خلال الفترة الماضية يساعدك على تجنب تكرار هذه الأفعال مرة أخرى، ولكن لا تدع نفسك فريسة لهذا الشعور حتى لا يتمكن منك ويجعلك تقف فى نفس النقطة من حيث بدأت.         

عاطفياً: حاول أن تسيطر على مشاعر الغضب عند التعامل مع شريك حياتك حتى لا يتسبب إنفعالك الشديد فى تدهور العلاقة بينك وبين الشريك، وحافظ على استقرار أسرتك دائماً.

صحياً : لا تستهين بالألم الذى تشعر به وحاول أن تبحث عن طبيب مناسب لتجرى الكشف الطبى، وتحصل على الأدوية اللازمة حتى تتخلص من الألم وتشعر بالراحة وتستعيد صحتك من جديد.

برج الميزان: مزاجك يميل إلى المغامرة اليوم والإقدام على الخطوات الجريئة التي في المعتاد لا تتجرأ على الإقدام عليها. هذا الميل للمغامرات يجعلك أقرب لتحقيق النجاح خلال الفترة المقبلة والقفزات غير المتوقعة في مجال عملك وفي حياتك الشخصية. 

مهنياً: تحمل بعض المسؤوليات الإضافية اليوم، إذا كان أداؤك جيدًا فقد يتم تكليفك بهذه المسؤولية على أساس يومي، مع هذا، ستأتي أيضًا زيادة في الراتب، لذا اعمل بإخلاص، قد لا تظهر الفوائد اليوم، لكنك تعمل من أجل حياة أفضل غدًا، استخدم إبداعك لإنجاز مهمتك.

عاطفياً :كانت احتياجاتك الرومانسية تتراكم في داخلك لكنك قللت من شأنها ولم تكن واثقًا من قوة مشاعر شريكك، تحتاج فقط إلى التعبير عن مطالبك من العلاقة وستكون ناجحة، لذا استفد من هذا الوقت لبدء فترة أكثر حماسة في علاقتك.

صحياً : توخى الحذر لتجنب الحوادث والإصابات اليوم لأن حتى الإصابات الصغيرة يمكن أن تصبح خطيرة الآن، قد تحتاج إلى استشارة الطبيب، ولكن على أي حال يجب ألا تترك أي مرض جسدي دون علاج، هذه مجرد مرحلة مؤقتة، إن العناية الكافية بصحتك ستقطع شوطًا طويلاً نحو تجنب المشكلات الصحية الخطيرة في المستقبل.

برج العقرب :  ستكون هناك اليوم عقبات واضطرابات يمكن أن تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك، يمكن أن تؤدي المضاعفات غير المتوقعة إلى توقف مشروعك.

مهنياً : الاتصالات والعلاقات الواسعة هي كلمة السر في تحقيق النجاح على الصعيد المهني بالنسبة لك، فلا تهملها إذا كان لديك طموح نحو تحقيق مكانة أفضل في عملك وحتى إذا لم تكن طموحًا قد تصل لمرحلة تكون الاتصالات مهمة للاحتفاظ بمكانك الحالي .

عاطفياً : قاوم شعورك بالحنين لحبيبك السابق قدر الإمكان، فاستعادة العلاقة التى تعرف جيدًا أنها لن تنجح لن يفيد أحد بشيء وستفسد حياة كلا الطرفين. امنح نفسك فرصة للتعافي. 

صحياً : من المرجح أن تكون الصحة ثابتة اليوم، ستختفي أي مشاكل قد تكون واجهتها خلال الأيام القليلة الماضية، هذا أيضًا هو الوقت المناسب لمتابعة الفحوصات الصحية السنوية الخاصة بك، إذا ظهرت أى حساسية طفيفة أو مشاكل صحية أخرى اليوم ، فعليك علاجها على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدًا في وقت لاحق.

برج القوس: قد تتعرض لخيبات كبيرة في الفترة المقبلة، نتيجة ثقتك الزائدة، حاول أن تكون حريصاً في تعاملاتك مع من حولك، ولا تكن حريصاً حرصاً مطلقاً، فبعض الأشخاص لا يحبونك عن صدق.

مهنياً: يمتاز أصحاب برج القوس بحبهم الشديد للعمل، لكنهم يجدون بعض العقبات في طريقهم لتحقيق أهدافهم، منها المشكلات العادية التي لا يمكنهم تجاوزها بسبب صراحتهم المعهودة، فلابد عليهم في هذه الفترة أن يتجاهلون المشكلات التي لا قيمة ولا هدف لها.

عاطفياً: الحياة مع شريك حياتك تسير على خطى ثابتة، فأنت شعلة من المشاعر، قد تغدق على الحبيب بكم هائل من الحب والعاطفة، حاول أن تستثمر ذلك في الحصول على حياة عاطفية مثالية.

صحياً حالتك الصحية هذه الفترة تبدو جيدة، ولكن لابد أن تهتم بشرب الكثير من السوائل والعصائر حتى تمد جسمك بالطاقة والنضارة وحتى لا تكون بشرتك عرضة للجفاف.

برج الدلو: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، مما يجعلك تشعر  بالسعادة فى حياتك الأسرية مع شريك حياتك وأطفالك مما يؤثر بشكل إيجابى على صحتك النفسية.

مهنياً : حاول أن تتحلى بالحكمة فى مناقشة المشاكل الدائرة بين زملائك، لأن انفعالك وتحيزك مع أى طرف من أطراف المشكلة، يصعب عليك الوصول لحل عادل يرضى جميع الأطراف.

عاطفياً : إصرارك على رأى معين فى أى موضوع خاص بحياتك مع الشريك، يتسبب فى زيادة الخلافات والمشاكل بينكما، يجب أن تحاول مناقشة الطرف الآخر فى أى شخص بحياتكما حتى يشعر باهتمامك وإحترامك له.

صحياً الأرق الذي تعاني منه خلال هذه الفترة قد يكون سببه هو تفكيرك الزائد فى كافة المشاكل التى تمر بها، وإفراطك فى شرب الكافيين، لذلك حاول أن تصفى ذهنك وتمارس بعض التمارين الرياضية قبل النوم وتقلل من تناول الكافيين.

برج الجدي : الاجتهاد في العمل وتفانيك فيه يجعلك على مشارف تقدم هائل والحصول ايضاً على امتيازات، أهتم ايضاً بعلاقتك العاطفية، خاصة مراعاة مشاعر واهتمامات حبيبك.

مهنياً: الحياة العملية هذه الفترة تسير بشكل جيد للغاية، كن على استعداد لترقية قريباً وقد تحصل على كثير من الامتيازات نتيجة مجهوداتك الفترة الماضية، لكل مجتهد نصيب.

عاطفياً: حياتك العاطفية هذه الفترة على محك المشكلات والأزمات نتيجة تعاملك ببرود وتجاهل مع شريك حياتك، حاول أن تأخذ هذه الأمور بشكل جاد، المشكلات أن تراكمت قد تجعل الحياة بينك وبين الحبيب مستحيلة.

صحياً حالتك الصحية جيدة، تحتاج لبعض التمرينات واتباع نظام غذائي جيد، حتى تحصل على جسم مناسب، وحالة صحية ممتازة تكون ناتجة من تناول الأكلات الصحية.

برج الحوت: لا تراهن على صبر المحيطين بك فللصبر حدود ولن يغفروا بعد الآن تقصيرك بحقهم، حاول أن تأخذ تحذيراتهم المباشرة أو غير المباشرة بجدية شديدة وإلا ستندم على خسارتهم. 

مهنياً لا تجعل العقبات التي تقف في طريقك تعجز وتشعرك بالتردد أو الخوف، نجاحك لا شك فيه خلال الفترة المقبلة خاصة أنك بذلت كل الجهد اللازم لتحقيقه. فقط ثق بقدرتك على تجاوز العقبات. 

عاطفياً هناك شخص قريب منك يريد أن يصبح شريك حياتك ولكنك ترغب في الاحتفاظ به كصديق فقط، وسيكون من الأفضل أن تدع هذا الشخص يعرف مشاعرك بصراحة شديدة  ولكن عليك النظر في قرارك مرة أخيرة    

صحياً : صحتك جيدة ولكن الإرهاق يلقِ بظلاله على مظهرك وخاصة بشرتك التى تأثرت بشكل كبير فحاول العناية بها اليوم باستعمال عناصر طبيعية تساعد فى  بشرتك.

برج الأسد: في بداية اليوم قد تشعر بعدم قدرتك على تحقيق كافة الأهداف التي ترغب في تحقيقها وستشعر بأن أفكارك محدودة بعض الشئ ولكن لا داعي للقلق في نهاية اليوم ستتمكن من إنجاز كافة مهامك. 

مهنياً اليوم تستطيع عرض كافة خططك في عملك والتي ترغب في تنفيذها وتسير الأمور لصالحك وبشكل ناجح وسوف تتلقي الكثير من الدعم من قبل رؤسائك في العمل فحاول استغلال هذه الفرصة جيدا. 

عاطفياً هناك العديد من المشاكل والخلافات التي توجد بينك وبين شريك حياتك وكنت تتجنب مواجهتها خوفا من انهيار العلاقة اليوم ستكون على استعداد للنظر في جميع القضايا والخلافات الناشئة بينكما، ومواجهة شريكك بكل صراحة وشفافية. 

صحياً من الممكن أن تعاني من بعض المشاكل في جهازك الهضمي، حاول تجنب تناول الوجبات السريعة علي الإطلاق حتي لا يحتاج منك الأمر الذهاب لطبيبك الخاص.


Beirutcom.net