مسلسل “وعد” لـ مي عز الدين يبدأ عرضه من الليلة على mbc مصر2


 تبدأ قناة “MBC مصر2″، يوميًا من الليلة “الإثنين” عرض المسلسل الإجتماعي الرومانسي “وعد” للنجمة مي عز الدين بمشاركة الفنانة اللبنانية كارمن لبس .

تدور أحدث مسلسل “وعد” حول زوجان تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مُربكة، تجعل استمرارهما معًا أمرًا صعبًا، خصوصًا بعد عودة بطلة المسلسل مي عز الدين “وعد” من إجازة في تايلاند إلتقت خلالها أحمد صلاح السعدني “يوسف”، الذي دخل حياتها بالمصادفة وتسبب في تحول الهدوء والإستقرا في حياة “وعد” إلي صراع ومشاكل بينها وبين زوجها حازم سمير.

ويحيط بوعد عائلة مؤلفة من الجد نبيل، الذي يؤدي دوره الممثل القدير حسن حسني، وهو الشخص الذي يعوضها عن فقدان الأب، ويحاول رغم مرضه أن يكون الشخص المتفهم لكل المشاكل والباحث عن حلول لها.

وتؤدي دور والدتها فريدة  كارمن لبّس، وهي صاحبة مصنع ملابس، لم تعش حياة زوجية سعيدة، وكثيرة الانشغال بأعمالها، ومع ذلك تبحث عن قصة حب مع شاب يصغرها في السن. وتؤدي ملك قورة دور مايا، شقيقة وعد، وهي إنسانة عملية وعاطفية، كل اهتمامها منصب على شقيقها، ولم تقابل من يحرك مشاعرها حتي تلتقي بيوسف “أحمد السعدني”.

وتُجسد الفنانة كارمن لبس دور سيدة تحب الحياة ولا تبالى من التعقيدات التى تواجهها المرأة فى المجتمعات العربية وعن مشاركتها.

وكانت قد صرحت لبس سابقاً عن شخصيتها في المسلسل قالت: «أجسد شخصية والدة مي عز الدين، المرأة التي تحب الحياة والحب، ولديها فائض كبير من المشاعر لدى الشخص الذي ستحبه وتعيش معه، ففي بعض الأحيان المرء عندما يتزوج يكون اختياره معتمدا على القلب فقط أو العكس، وهي القضية التي يعالجها العمل من خلال أحداثه، فرسالة العمل هي كيف على المرء أن يختار شريكه سواء بقلبه أو عقله، وهو الأمر الذي دفعنا لتقديم عمل رومانسي يبحث عن السعادة.

واضافت كارمن: «مي عز الدين فنانة موهوبة للغاية وأحبها بشكل شخصي، ومسلسل وعد زاد من التقارب بيننا أكثر وجعل الألفة والتكاتف صريحا مع فريق العمل».

ويجمع مسلسل “وعد” حشد من الممثلين، فإلى جانب مي عز الدين، وأحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبّس، وملك قورة، يضم كل من رندا البحيري، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسي، وهند رضا وغيرهم. وهم من تأليف الكاتب محمد سليمان عبد الملك وإخراج ابراهيم فخر.

يُعرض مسلسل “وعد” على “MBC مصر2” يوميًا الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويبدأ عرضه اليوم الإثنين 25 يناير 2021 .


Beirutcom.net