خالد النبوي برفقة عمال الأستوديو: أسيادنا اللي بيخدمونا.. وبعد الانتقاد يوضح


نشر الفنان خالد النبوي صورة من كواليس تصوير فيلم “أهل الكهف” المنتظر عرضه خلال صيف 2021.

ظهر خالد النبوي واقفا بملابس رياضية متوسطا اثنين من العمال في الأستوديو وكتب معلقًا: ” صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا. أحلى صباح مع أم يوسف و عم أحمد في التصوير #كلنا_واحد #صباح_الخير #أهل_الكهف“.

عاد خالد النبوي ليوضح قصده من وصف “أسيادنا” الذي قاله وكتب في التعليقات: ” خادم القوم سيدهم وكلنا بنخدم بعض نبقى كلنا إيه؟ صباح الفل”.

يشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف” عدد من النجوم إلى جانب خالد النبوي وهم؛ محمود حميدة، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح وريم مصطفى، كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور ومحمد الرشيدي ، إخراج عمرو عرفة، ومن المنتظر عرض الفيلم خلال صيف 2021.

تدور أحداث رواية “أهل الكيف” حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قمطير”. يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلوا في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة آخرى إلى الكهف انتظارا للموت.


Beirutcom.net