محمد رمضان بكواليس “موسى”


يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد أحدث مسلسلاته، حيث يخوض سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل موسى، وقد كشف الأسطورة عن صورة جديدة من الكواليس، وكتب رمضان في تعليقه على الصورة: “ملحمة موسى”، ولا تعد تلك الصورة الأولى الذي ينشرها رمضان من الكواليس إذ سبق ونشر أكثر من صورة في وقت سابق.

كما كشف الفنان محمد رمضان، أمس، عن صورة جديدة من كواليس تصوير كليبه الجديد “مصباح علاء الدين” الذي يقوم بتصويره حالياً، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية، ونشر رمضان صورته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، ليشارك متابعيه وجمهوره بكواليس الكليب المنتظر.

وظهر رمضان في الصورة التي نشرها وهو يرتدي نظارة شمس سوداء، كما أطلق لحيته ليظهر بشكل مختلف عن الكليبات الأخيرة التي أطلقها، وسرعان ما تفاعل عدد كبير من جمهوره على الصورة التي نشرها.

يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي،رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي. 


Beirutcom.net