فيديو- نانسي عجرم تُشدد على أهميّة الالتزام الكامل بالحجر المنزلي


قبيل عرض حفلها الأونلاين The 2020 Live Show عبر شاشة LBCI، أطلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس السبت في نشرة أخبار LBCI من حجرها المنزلي، وتحدّثت مع الإعلامية نيكول حجل عن صعوبة الظروف الّتي يمرّ بها لبنان، بخاصةٍ في ظل جائحة كورونا.

وأكدت نانسي عجرم أنها وجميع اللبنانيين يشعرون بالتعب والخوف من المصير المجهول الذي ينتظرهم مع تدهور الأوضاع في لبنان وقالت: “لا يوجد أصعب من أن نكون في انتظار ما لا نعرف عنه شيئًا، ومن الصعب وصف التعب الذي نشعر به كلبنانيون، ليس بسبب الحجر المنزلي والإجراءات الوقائية، بل من التفكير بالمصير المجهول الذي ينتظرنا”.

وأضافت: “نحن اليوم لا نشعر بالأمان، بل على العكس نشعر بالخوف وهذا ما يتعبنا”، وأكملت: “ليس هناك فئة واحدة تستطيع أن تنقذ لبنان من معاناته، علينا جميعنا أن نتّحد لإنقاذ بلدنا”.

وخلال إجابتها عن سؤال “ما هو الحل لمنع تفشي فيروس كورونا في لبنان؟”، شدّدت نانسي عجرم على أهميّة الالتزام الكامل بالحجر المنزل، “وبالرغم من صعوبة الحالة الاقتصادية، يجب علينا أن نحمي بعضنا البعض لكي نحمي أنفسنا”.

وأضافت نانسي: “لا شكّ أن هناك تقصير كبير من قبل الدّولة اللبنانية، فرغم المعاناة التي نعيشها، للأسف هم يفكرون بأمور أخرى لا تعنينا ولا تعني الشعب اللبناني وتحديدًا في هذه المرحلة الصعبة، لذلك مسؤوليتنا كأفراد كبيرة، علينا أن نعوض النقص حتى نتمكن من الإستمرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها”.

وعند العاشرة والنصف مساءً، اختارت LBCI وفي ظل أزمة الحجر الصحي، أن تعرض حفل The 2020 Live Show، وذلك بعد عرضه أونلاين على “تيك توك” و”يوتيوب”، في موسم الصيف الماضي. وعلّقت نانسي على ذلك بالقول: “لعلّه يكون مساحة صغيرة تبعدنا عن الأجواء الصعبة التي نعيشها اليوم”.

وتحوّل الحفل مساء أمس إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حيث استطاعت نانسي أن تكتسح به مجددًا كل الأخبار السياسية المتداولة في لبنان والبلدان العربية وتتصدر الترند في موقع “تويتر”.

وبالعودة الى تفاصيل The 2020 Live Show، ديكور الحفل كان على مستوى عال، فقد تمّ تقسيم الحفل الى أكثر من 5 محاور أطلق “تيك توك” عليهم تسمية “Break”، وكانت نانسي في كل فاصل تقوم بتغيير ملابسها وتطلّ بلوك جديد في كل مرة.

نفيد بالذكر أن هذا الحفل، كان العمل الغنائي الأوّل الذي يتم تقديمه على “تيك توك” في الوطن العربي، وكان اختيار نانسي كأول فنانة عربية تحيي حفلًا غنائيًا عليه ناجحًا من كل النواحي، وخطوة تحسب للقيمين على التطبيق.

ويأتي الحفل الناجح بعد إنجازات قدمتها نانسي عجرم في 2020 كان أبرزها حفلها الإفتراضي الأوّل على “يوتيوب” بعنوان “أمل بلا حدود”، واستطاعت من خلاله أن تغرد خارج السرب في فضاء النجومية، وأن تقدّم أفكارًا ناجحة وجديدة ومبتكرة تُسجل لها، بالإضافة إلى تفوق أغنيتها “قلبي يا قلبي” وتصدّرها قائمة أنجح الأغاني اللبنانية والعربية.


Beirutcom.net