عاصي الحلاني أفضل مطرب عربي في عام 2020 ويوجه رسالة بالفيديو لمهرجان “أوسكار العرب”


منحت وزارة الثقافة الليبية والإتحاد العربي للثقافة جائزة”أوسكار العرب”بدورتها الرابعة لفارس الغناء العربي “عاصي الحلاني”تكريما لمسيرته الفنية الطويلة المستمرة المشرفة لكل لبناني وعربي ولم يتمكن الحلاني من الحضور لإستلام الجائزة لظروف الطيران وإستلمها مدير أعماله.

ووجه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، الشكر لإدارة مهرجان “أوسكار العرب” برئاسة مهند الغزاوي، على تكريمه كأفضل مطرب عربي في عام 2020، معبراً عن سعادته البالغة بهذا التكريم.

وقال “الحلاني” من خلال مقطع فيديو أرسله لمنظمي المهرجان حرصاً منه على المشاركة في الحفل، والذي عُرض على شاشة الحفل، إنه سعيد بتكريمه من المهرجان الليبي، مضيفاً أنه كان يتمنى الحضور إلى مصر لإستلام التكريم بنفسه ولكن نظراً للظروف التي يمر بها الطيران تلك الفترة بسبب “جائحة كورونا” لم يستطيع الحضور، واستلم التكريم مدير أعماله في مصر.

أقيم مساء الجمعة، الاحتفال التكريمي برعاية وزارة الثقافة الليبيّة والاتحاد العربي للثقافة في أحد الفنادق الضخمة بمنطقة التجمع الأول.

وشهد حفل  “أوسكار العرب” برئاسة مهند الغزاوي، تكريم عدد من الفنانيين من مختلف الدول العربية تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية، والأتحاد العربي للثقافة، وقدمت فقرات الحفل الإعلامية وملكة جمال تونس، أحلام فقيه، ملكة جمال تونس.

وكان أبرز المكرمين: سيدة المسرح سميحة أيوب، القديرة سميرة عبدالعزيز، مديحة حمدي، عايدة رياض، مادلين طبر، عاصي الحلاني، حورية فرغلي، المخرج إبرام نشأت، منة فضالي، نضال الشافعي، رولا سعد، خدوجة صبري، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية منى عراقي، بالإضافة إلى تكريم الفنان الليبي أحمد السوكني والمؤلف وليد يوسف والمخرج جمال عبدالناصر، والإعلامي محمد سعد، إلهام شاهين، محمد رمضان ، حورية فرغلي، رولا سعد، بتول عرفة، داليا البحيري، هاني البحيري، سميرة عبد العزيز، أمينة، هدى، خدوجة صبري، ريم البارودي، أحمد حاتم، أماني التونسي، ومجموعة من النجوم المصريين والعرب.


Beirutcom.net