فيديو- صابر الرباعي يطرح جديده “المعطف”


 طرح الفنان التونسي صابر الرباعي أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “المعطف”، عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 الأغنية كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع موسيقي ميشال فاضل.

وتقول كلماتها: “لمّا استعارت مِعطفي… فوراً تغيّر موقفي يا بردُ أينك من دمي… أنا شعلةٌ لا تنطفـــي فهي استعارت معطفي الكل من حولي هتف… بردٌ رهيبٌ وارتجـــف وانا عن الكل أختلف… في داخلي دفءٌخفي فهي استعارت معطفي يا معطفي ما أسعدك… قُربي وما… ما أبعدك حاولتُ أن لا أحسِدك … يا ليتني أنا معطفــــــي يا للهدوء العاصفي قالت أعطركُ أجنبي… بالله لا تستغربـــــــــي هو عطرُ قلبي الطيب… قالت بكل تلطُــّـــــف تبدو الحنون العاطفي فتغامزوا من حولها… الحب أصبح مُعلنــــاً وسألت روحي هل أنا… محبوبَها أم معطفي؟ أين الدليلُ لأحتفي؟

 يذكر أن صابر طرح أخيراً أغنية “جريدة الرجل الثاني”، وحققت أكثر من 280 ألف مشاهدة، من أشعار نزار قباني، ألحان: طلال، توزيع: ميشال فاضل.

وتقول كلماتها: “أنا هنا بعد عام من قطيعتنا ألا تمدينني بعد الرجوع يدا ألا تقولين ما أخبارها سفني أنا المسافر في عينيك دون هدى ما لون عينيكِ إني لست أذكره كأني قبل لم أعرفهما أبداً ما لون عينيكِ إني لست أذكره كأني قبل لم أعرفهما أبدًا جريدة الرجل الثاني ومعطفه وتبغه لم يزل في الصحن متقدًا”.


Beirutcom.net