ايمان البحر درويش يعود بألبوم جديد


قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه على وشك الانتهاء من كورس العلاج الطبيعي الذي يخضع له، مضيفا أنه يتابع أيضا التحضير لألبومه الجديد “بحر الحب”.

وأضاف أن الألبوم يحتوي على 12 أغنية، وانتهى من وضع الموسيقى الخاصة ببعض أغانيه.

وكان قد كشف الفنان إيمان البحر درويش عن محاولاته للغناء وسط معرفته بأن هناك العديد من المحاذير الدينية.

قال إيمان البحر درويش: “لم أصرح أن الغناء حرام، فأنا مازلت أغني، لكن هناك كلمات علينا مراعاتها، فمثلا أغنيتي (ضميني) عند غنائها في حفل زفاف مع عروسين هنا ليست حراما بل أؤجر عليها، ولكن صديق لي أخبرني أن في الحفلات هناك من يمسك بيد فتاة في الخلف أثناء غنائي لهذه الأغنية”، حسب تصريحاته في برنامج “القاهرة اليوم”.

إيمان البحر درويش: غيرت كلمات أغنية بعد معرفتي بحديث لاتسبوا الدهر

إيمان البحر درويش: غيرت كلمات أغنية بعد معرفتي بحديث لاتسبوا الدهرللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa#مصر#السعودية#لبنان#القاهرة_اليوم#القاهرة#الفا_اليوم#االفا_اليوم_HD#قنوات_الأسرة_العربية

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Sunday, January 3, 2021

وتابع: الغناء كلام حسنه حسن وقبيحه قبيح، فهناك قصة عن النبي، صلى الله عليه وسلم، كان واقفا مع زوجته ومر به اثنين من الصحابة، فغيرا طريقهما، قال لها النبي: (على رسلكما إنها صفية)، لما الحادثة دي تحصل مع النبي اللى محدش يشك فيه، يبقى أنا مخليش بالي من لفظ ضميني وانسي الدنيا، ضميني وانسي الناس؟.

كما أكد إيمان البحر درويش أنه كان حريصا في اختيار كلمات ألبومه الجديد، قائلا: “اخترت أغنية من كلماتها (في دوامة نكون أو لا بتتحدد ملامحنا، بنهرب من حياة لحياة ونتسابق في مطرحنا، ونرفض حتى نبقى صحاب ونرفض حتى نتلاقى ونلعن في زمن كداب ودنيا هم فراقة)، عرفت بحديث يقول فيه الله “لا تسبوا الدهر فأنا الدهر”، فغيرت الكلمات ولكني لم أتوقف عن الغناء”.

يشار إلى أن الفنان إيمان البحر درويش كان قد غنى إحدى أغاني ألبومه الجديد بعنوان مش ندمان أثناء استضافته مؤخرا بأحد البرامج التليفزيونية.


Beirutcom.net