blank

كيم كارداشيان واخواتها ينتهين من تصوير برنامجهن الواقعي “إلى الأبد”

Last updated:

 

أعلنت عائلة كارداشيان أن الموسم رقم 20 سيكون الأخير من برنامج تلفزيون الواقع وهو ما احتفلت به الأسرة بحضور أفراد العائلة جميعهم بمن فيهم الأم كريس جينر، والأخوات كيم، وكلوي، وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى كايلي جينر، وكيندال جينر، وأخوهم روب كارداشيان، وسكوت ديسك الزوج السابق لكورتني، بالإضافة إلى الأطفال.

blank

وحرصت عائلة كارداشيان على تزيين الطاولات التي وضعت في الحديقة بالكعك الذي يصور أفراد العائلة كلهم، ونشرت كيم كارداشان صورة لها وأوضحت تأثرها بالوداع “20 موسمًا من الجنون والكثير من الحب”، وقالت: “حسناً، لقد انتهينا للتو من التصوير إلى الأبد، ولن نعود لذلك مجدداً، أبداً، لن نقوم بالتصوير مجدداً أليس ذلك جنونياً؟ لنحتفي بالسنوات – لا أعلم كم عاماً مضى ربما 15 عاماً وعشرين موسماً يغمرها جنون والحب”.

أعلنت العائلة نهاية البرنامج في موسمه العشرين في شهر سبتمبر الماضي، ونشروا بياناً رسمياً، جاء فيه “نودع البرنامج بلوب حزينة، بعد 14 عام و20 موسم ومئات الحلقات، قررنا أن ننهي هذه الرحلة المميزة. يملؤنا الامتنان لكل من تابعنا خلال السنوات الماضية، مررنا خلالها في الأيام الحلوة والصعبة، في اللحظات السعيدة، والعلاقات المتعددة، وحتى الأطفال. سنحتفظ بالذكريات الرائعة التي صنعناها، والأشخاص الرائعين الذين التقيناهم في طريقنا”

وكتبت كيم في صفحتها على اننستجرام”لا أعلم أين سأكون اليوم لولا هذا البرنامج” وأضافت “هذا البرنامج هو ما أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، وأنا مدينة لجميع من ساهم في تغيير حياتنا إلى الأبد”. بينما أضافت أختها الصغرى كلوي كارداشيان “التغيير قد يكون صعباً ولكنه ضروري في بعض الأحيان”.

حقق البرنامج مشاهدات عالية في السنوات الماضية، ذلك ما القناة في 2017 إلى تجديد عقدها مع العائلة لمدة ثلاث سنوات في صفقة تراوحت بين 100 إلى 150 مليون دولار أمريكي .