محمد منير يُطل على جمهوره ويُشوّقهم لطرح البومه عبر شركة اتصالات


ظهر الفنان المصري محمد منير، في مقطع فيديو قصير، عبر حسابه على تويتر، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

ونشر منير، الفيديو، عبر حسابه، وعلق: “‏الكينج محمد منير فقط و حصرياً مع اتصالات ميوزيك …. و استنوا الألبوم الجديد #باب_الجمال قريباً جداً علي اتصالات ميوزيك. نزل التطبيق الان و خليك اول واحد تسمع الالبوم قبل اي حد. http://etisalatmusic.com“. وقال منير، بالفيديو: “وحشتوني.. وحشتوني”.

ألبوم الفنان محمد منير “باب الجمال” يضم 5 أغانٍ، وهي: “فينك يا حبيبي” من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و”أنا رايق” كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و”زوق” كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و”مسألة السن” من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

 وكان قد لفت الفنان الانتباه من جديدة بجلسة تصوير خضع لها لمجلة GQ، ونشر منير عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة خضع لها لصالح نسخة مجلة “جي كيو” في الشرق الأوسط، وذلك بمناسبة حصوله على جائزة “أسطورة 2020” منها.

ويظهر محمد منير في إحدى الصور وهو يضع خرزة ورقاء على عينه، في إشارة إلى وقايته من الحسد.

وفي لقاء أجرته المجلة معه، أكد محمد منير أن ما جعله يستوحي فكرة ألبومه الغنائي الجديد “باب الجمال”، الذي سيطرحه خلال أيام، ويعود به للساحة الغنائية بعد غياب، هو “الحزن والتنافر الموجود في العالم الآن”، بحسب قوله، وتابع أن الألبوم مفعم بالتفاؤل والسعادة، ويحتوي على العديد من الكلمات الرائعة”.

وتعرض الكينج محمد منير، لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وحرص على طمأنة جمهوره على حالته من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب ما بذله في العمل على الألبوم الجديد، مؤكدا أنه يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد “باب الجمال”.

وأكد أن “شيء جذري حذث في عام 2020 وشعر به بنفس الطريقة التي شعر بها الناس”.

وعن كيفية استقباله للعام الجديد 2021، أجاب منير: “إن العالم يحتاج للمزيد من الرحمة والمزيد من المغفرة والمزيد من الحب، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها الشفاء”.