فيديو- سيرين عبد النور تُذهل جمهورها بإطلالتها وتهنئ بعيد الميلاد وتكشف سرّ نحافتها


هنأت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث اطلت عبر فيديو صورته خلال الاحتفال بالعيد مع عائلتها وعلقت بالفيديو: “٣ مرات عدت الفيديو ونزلتهن وراء بعض انو اعرف قول جملتي ؟ اكيد لا شوفو شو عملو فيي اختي وخيي 🥴 #ميلاد_مجيد #سيرين_عبدالنور“.

تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة جديدة خلال حلقات برنامج The Mask Singer إنت مين؟” الذي يعرض على شاشة mbc.

واذهلت جمهورها بارتداءها فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad باللون الأحمر.

كذلك اعتمدت مكياجاً ناعماً حيث زينت جفنيها بظلال باللون الأحمر الخفيف كما أضافت أحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي.

وكشفت النجمة سيرين عبد النور عن سرّ نحافتها ورشاقتها، رغم مقاطع الفيديو التي تظهر فيها باستمرار وهي تحضر كافة انواع الطعام من داخل مطبخ منزلها عنها.

واكدت الفنانة اللبناتية في مقابلة مع برنامج ‏MBCTrending أنها “بالفعل تحب الطبخ جدا، وتحب دعوة الناس لمعرفة رأيهم في طبخها”، ووصفت كيف تكون متلهفة دائما لمعرفة رأي زوجها فريد بما تطبخ، لكنها رغم كل ذلك تأكل أقل مما تطبخ.

وأضافت أن “الأجواء في البيت مع الأطفال أكشن طول الوقت، وقد تنقلب أحيانا إلى رعب”.

وأوضحت أن “الحديث عن إطلاق فيلتر خاص بها عبر إنستغرام بدأ بالتزامن مع الاستعداد لإطلاق مسلسل (دانتيل)، وبعد فترة من المداولات رأت أن تطلق فيلتر لا يكون استخدامه مقتصرا على النساء ويمكن للجميع الاستفادة منه، وهو هدية مني للناس”.

ويذكر أن سيرين تشارك في هذا البرنامج ضمن لجنة تحكيم تتألف من الفنانين حسن الرداد وقصي خولي ومهند الحمدي. وخلال الحلقات يتعيّن على هؤلاء معرفة هوية المشاهير الذين يظهرون أمامهم ويتوارون خلف الأزياء التنكرية والأقنعة.