أحلام تدعم أصالة : “اطوي صفحة العريان.. ربي يجبر كسر قلبك”


علقت المطربة الإماراتية أحلام على الصورة التي نشرتها الفنانة اصالة لطليقها طارق العريان مع زوجته الجديدة نيكول سعفان وعبرت احلام عن تعاطفها لاصالة كاتبة :” الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك. أولادك هم النعمة اللي ربي أهداكِ اياه، آدم وعلي، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟ أكيد راح تختاري آدم وعلي”.

وأضافت: “إرضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك. اطوي صفحة العريان وابدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبراً تتعجب منه ملائكه السماء وجنود الأرض من قلبي ادعي لك أحبك”.

https://www.instagram.com/p/CJLGZncryPR/

وكانت اصالة قد علقت على الصورة التي نشرتها على انستغرام:” هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ..
سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ..


Beirutcom.net