فيديو- يارا تُغني وتُحَضّر كيكة عيد الميلاد .. شاهد طريقتها


شاركت النجمة اللبنانية يارا، جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على تويتر، وظهرت يارا في الفيديو وهي تقوم بتحضير كيكة عيد الميلاد في المطبخ وتشرح كيفية إعداد الكيكة و كتبت قائلة ” ما في أحلى من هاللّيلي… ليلة الميلاد عم نحضر كيك ليلة الميلاد”.

من ناحية ثانية تتفاعل يارا مع متابعيها على موقع انستغرام، حيث تكشف عن مواهبها بعيدًا عن الغناء فبعدما كشفت في وقت سابق عن عشقها للطبخ، ظهرت مؤخرًا أثناء قيامها بحياكة الصوف وكتبت: “شو اشتقت لجلسة “شغل الصوف” ولما كنت صوّرلكم شو عم بشتغل”.

أيضًا سبق وكشفت يارا عن طريقة احتفالها بعيد الميلاد مؤخرًا، حين ظهرت عبر فيديو أثناء تزيين شجرتها بواسطة زرع قامت به ، وكتبت: “شوفوا الزرع اللي زرعتهم من أوّل يوم حطّيت فيه شجرة الميلاد كيف صاروا ما شاء الله، من أحلى الأشياء بالحياة “الزّرع”، مين بيحبّ يزرع مثلي، زارعين عندكم شي بالبيت“.

وبخصوص حبها للطبخ، فظهرت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث ظهرت فيه بصورة الشيف، أثناء عمل الشوربة، التى تطرقت إلى مكوناتها وطريقة تحضيرها، خلال فيديو علقت عليها وكتبت : ” طبخة اليوم مع “الشيف يارا” صحيّة وسريعة ومناسبة خصوصاً بأجواء الشتويّة جرّبوها“.