زينب العسكري تثير الجدل بعد عمليات التجميل.. وترد بالفيديو


تصدرت الفنانة البحرينية زينب العسكري قائمة الأكثر بحثًا على مؤشر البحث غوغل بعدما تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها ظهرت فيه بعد غياب دام لأكثر من 11 عامًا بملامح مختلفة بشكل كبير لدرجة زعم البعض خضوعها لعملية تجميل.

ظهرت العسكري من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، باطلالة أنيقة مع تصفيفة شعر بسيطة و مكياج ناعم، لتنفي خضوعها لأي عملية تجميل مشيرة إلى أن الإختلاف الوحيد يطرأ على حواجبها فقط، نتيجة لمرور السنوات، فهي كفيلة بتغيير شكل أي شخص، ما أثار استفزاز جمهورهامؤكدين على أن التغيير بشكلها يرجع لعمليات التجميل وليس العمر كما زعمت.

وجاء نفي العسكري بعد ظهورها في مقطع فيديو سابقًا لكشف حقيقة نية عودتها للتمثيل، مؤكدة أنها لن تتراجع عن الاعتزال، إلا أنها ستعود للفن لكن من باب الكتابة والإنتاج، وأضافت أن أسرتها وحياتها الأسرية تأتي في المقام الأول دائمًا بالنسبة لها.

وتابعت: “كنت مهووسة بالتمثيل في الماضي، إلا أن هذا الهوس انتهى بشكل نهائي، لكن حبي للكتابة جعلني أفكر في العودة للفن من هذا الباب.

يُشار إلى أن الفنانة البحرينية زينب العسكري كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل عام 2009 للتفرغ لحياتها الزوجية والأسرية بالرغم من إمتلاكها لقاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة اعتزالها.