دانييلا رحمة تعلن عرض الحلقتين الجديدتين من DNA .. الليلة


روجت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة للحلقتين الجديدتين من مسلسلها DNA الذي يشاركها البطولة فيه الفنان معتصم النهار، ويُعرض على منصة شاهد VIP.

وقد نشرت فيديو للقطات من اولى حلقتين منه وارفقته بتعليق: “ان شاء الله تكونوا حبيتوا أول حلقتين على #شاهد الليلة حلقتين جداد من المسلسل.. شو قولكن رح يصير مع آية؟”

تنطلق الأحداث ضمن ظروف يلفّها الغموض وتطرح علامات استفهام عدة، عند وقوع كريم الحفار (معتصم النهار) ضحية محاولة اغتيال من جهات مجهولة، ويمتنع عن ذكر أي معلومات عن الجريمة أو عن نفسه أمام المحقق وليد (عمّار شلق) المهووس بكشف الحقائق وحل الألغاز، بل يظل صامتاً وهو ما يثير فضول المحقق، ويدفعه إلى تشديد المراقبة عليه.

شابان في دائرة الضوء ضمن هذا العمل، الأول يتقن فنّ الاحتيال والثاني محقق يضع كشف الحقائق على رأـس قائمة أولوياته، ومعهما آية الحفّار (دانييلا رحمة) الشابة المتعافية حديثاً من إدمان المخدرات، وتولد في ظرف معين قصة حب غريبة. وبالتالي، يرصد العمل إدعاء شاب تعرض لمحاولة تصفية لهوية ليست له في مقابل خوفه من الكشف عن هويته الحقيقية، ويزيد من حدة الألغاز والغموض، عندما تبدأ سلسلة من الأكاذيب المترابطة ضمن صراع بين الحقيقة والعدالة.

·من عروض “شاهد الأولى”، يعرض مسلسل “DNA” على “شاهد VIP“، اعتباراً من السبت 12 كانون الأول/ديسمبر، وهو من كتابة ريم حنا وإخراج المثنى صبح، وبطولة دانييلا رحمة، معتصم النهار، عمّار شلق، وسام سعد، ساشا دحدوح، نقولا دانيال، إليسار حاموش، وليام رموز، رولاند فارس وآخرين