نجمات الوطن العربي يتألقن على السجادة الحمراء بختام مهرجان القاهرة السينمائي


تألقت مجموعة من فنانات الوطن العربي على لسجادة الحمراء في حفل الختام بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، حيث خطفن الانظار اليهن بدخولهن الى المهرجان، وهنا نستعرض ابرز الاطلالات الانيقة.

أثارت النجمة نيللي كريم الجدل بفستان جولد x سيلفر، ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، حيث يقام حفل الختام بمسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية.

أثارت الفنانة رانيا يوسف ، الجمهور المتواجد بحفل ختام الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، التي تقام مساء امس الخميس واختارت رانيا يوسف ، فستان باللون أبيض  طويل وبأكمام طويلة شيفون ، مع شعر مرفوع .

وحضرت الفنانة سمية الخشاب على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وتألقت بفستان اسود طويل.

وحرصت الفنانة  مادلين طبر  على حضور حفل الختام ، حيث اختارت فستان باللون الأخضر الفاتح طويل وبأكمام طويلة، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مع عقد ألماسي.

وتألقت الفنانة جومانا مراد بفستان ذهبي طويل، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، خطفت به الانظار.

وشارك الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت  شوقي، على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وقام فراج بالنزول على الأرض ومسك ديل فستانها، مما لفت أنظار  الجمهور .

وحرصت الفنانة  الشابة مريم الخشت على حضور حفل الختام ، حيث اختارت فستان باللون الأبيض بدون أكمام.

تألقت النجمة المصرية يسرا  علي السجادة  الحمراء في  حفل ختام الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي ،حيث التقطت عدسات المصورين عدت صور لها  خاصة وأن إطلالتها مختلفة وجذابة ،فاختارت فستان ذهبي لامع طويل وواسع .

خطفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الانظار اليها على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، الذي اقيم على مسرح النافورة بساحة دار الاوبرا المصرية.