تامر حسني يستعد لحفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق


أعلن النجم تامر حسني عن إحيائه حفل غنائي في دبي، وذلك خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوق يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر، حيث نشر الصورة الدعائية للحفل على صفحة بموقع فيس بوك وعلق عليها:”جمهوري الحبيب في دبي وكل الامارات، مستنيكم فى 17 ديسمبر في حفل استثنائي لإفتتاح مهرجان دبي للتسوق.

وطلب تامر حسنى من جمهوره سرعة الحجز والإلتزام بالإجراءات الإحترازية حيث قال:” احجزوا بسرعة لأن التذاكر محدودة بسبب خضوع الحفل لإجراءات التباعد الاجتماعي، وما تنسوش الكمامات عشان سلامتكم وسلامة الغير. القاكم في دبي”.

وقدم تامر حسنى الأسبوع الماضى أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الثانية والأربعين، وعبر عن سعادته وفخره بتشبيه رئيس المهرجان محمد حفظى، مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأن يحقق بهم ولو جزء بسيط مما حققه العندليب الراحل.

ونشر تامر، عبر حسابه على انستغرام، مجموعة صور من الحفل، أتبعها بتعليق: “تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وسط زملائي فنانين ومبدعين مصر الكبار، كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي، رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين“.

وتابع تامر: “فخور بالشهادة دي جداً، خصوصاً انه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ”.