وفاء عامر توجه نصيحة لـ دينا الشربيني


وجهت الممثلة المصرية وفاء عامر نصيحة الى مواطنتها الممثلة دينا الشربيني، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، بألاّ تختلط بالضعفاء إذا كانت ضعيفة، وأن تُصادق الأقوياء لأن هذا يجعلها قوية.

وكانت وفاء قد علّقت على رسالتها لدينا بالقول إن كثيرين خلطوا الأمور ببعضها، من دون أن تذكر أسماء، ورغبت في مخاطبة فنانة تشعر بأنها ستصبح كبيرة جداً في يوم من الأيام… ووصفتها بأنها فنانة مبدعة ومهمة، و”جدعة وراجل”، ويعجبها بريق عينيها.

وأضافت وفاء أن المجتمع يظلم المرأة، ويجرّح الفنان كثيراً وينسى عطاءاته، ليتكلم عن حياته الشخصية، أو سقطات صغيرة وقع فيها، وكفيلة بأن تهدّ جبلاً أو تُسقط عمارة.

وعن فيلمها الأخير “خان تيولا”، قالت إن تصويره بدأ قبل أزمة فيروس كورونا، واستمروا في العمل بعدها، موضحةً: “غالبا كلنا خدنا كورونا.. أنا جالي برد عادي.. بس جايز تكون كورونا”.

وأكدت وفاء أنها في كل خطوة من خطوات مشوارها الفني الممتد لـ 25 سنة تشعر وكأنها تبدأ من جديد.

وتابعت أنها أحبت النجاح الذي حققته في الفن، ولا تحزن بسبب بعض الأشياء التي ضايقتها أو خسرتها، لافتةً إلى أنها تعلّمت التحدّي والنظر إلى النصف المضيء من القمر… ومشيرة إلى أن المواقف الصعبة تواجه الإنسان كل يوم، ولكن “هتتحل يعني هتتحل”.

وكشفت وفاء عامر أن اهتماماتها تغيرت عن الماضي، موضحةً: “في الماضي كنت عايزة أبقى مشهورة، والناس تشاور عليا، ودلوقتي بقى عندي قضية، ومنضيعش دور حلو أو مسلسل فيه رسالة.. أنا مش أرسطو ولا حد من الفلاسفة ولكن بقول إحساسي دلوقتي حتى لو كان الدور صغير”.