blank

MGM تعوض خسائرها بالتعاون مع Amazon


تعاقدت مجموعة  MGM علي اتفاقية جديدة بينها وبينAmazon ، للبحث عن فرص إيرادات جديدة، وتنص الاتفاقية علي عرض أفلام MGM، علي منصة أمازون بالتزامن مع عرضها بدور العرض، والمعروف أن عرض الأفلام الكبري علي المنصات الكترونية أصبح المستقبل الأفضل خاصة في ظل جائحة كورونا، واهم انتاجات MGM، هو الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند، No Time to Die.

blank

وكشفت بعض التقاريرالأجنبية أن فيلم الأكشن والإثارة الجديد No Time to Die بطولة النجم العالمي دانيال كريج، يحصد حوالى 600 مليون دولار حصيلة العرض على منصات البث العالمية، مثل نتفليكس وApple، والمقرر طرحه في أبريل عام 2021 في صالات العرض السينمائي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم جيمس بوند الجديد سيحصل على 600 مليون دولار نظير عرضه عبر الشبكات العالمية عقب انتهاء عرضه في شباك التذاكر العالمية، ومن المقرر أن يساهم هذا الفيلم فى تعويض شركة الإنتاج عن خسارتها التى تكبدها بسبب تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة بسبب تفشى فيروس كورونا.

ونقلت الصحيفة الأجنبية جانبا من تقرير شركة MGM والذي أبرز الخسارة التي تكبدها الفيلم وهي ما بين 30 لـ50 مليون دولار بسبب تأخير عرضه في السينمات كما كان من المقرر له في أبريل المقبل.