blank

مايك تايسون يتصدر مؤشر البحث غوغل بعد عودته للملاكمة.. شاهد المواجهة بالفيديو


تصدر المصارع العالمي مايك تايسون مؤشر البحث جوجل في العالم بألاف من عمليات البحث بعد عودته لممارسة رياضة الملاكمة.

blank

بعد كل الترفيه الذي قدمه جو جويس عن مفاجأة دانييل دوبوا ، كان مشهد رائع بين من نواح كثيرة الليلة الماضية حيث ظهر اثنان من أساطير الملاكمة الأمريكية المتقاعدين وجهاً لوجه في عودتهما إلى الحلبة في مسابقة عرض ممتع من ثماني جولات.

وكان آخر مواجهة احترافية لـ “آيرون” مايك قبل 15 عامًا ، عندما تعرض للضرب بشكل مفاجئ على يد الأيرلندي كيفن ماكبرايد – الهزيمة التي شهدت بطل العالم السابق للوزن الثقيل بلا منازع وهو يعلق قفازاته.

وفي الوقت نفسه ، كان جونز جونيور ، الذي يبلغ من العمر 51 عامًا أصغر من خصمه بثلاث سنوات ، بطلًا عالميًا بأربعة أوزان وتقاعد فقط في عام 2018 بعد مسيرة 75 قتالًا.

https://www.youtube.com/watch?v=EqVOPo8MteQ

وكان مايك تايسون اتجه للعمل الفنى من خلال عدة ادوار نرصدها في التقرير التالي ..

مسلسل Webster

أول عمل شارك فيه كممثل كان عام 1987، من خلال مشاركته بشخصيته الحقيقية في مسلسل Webster

مسلسل D.C. Follies

شارك بشخصيته الحقيقية في مسلسل Webster، وبعدها بعام شارك في مسلسل D.C. Follies بشخصيته الحقيقية أيضا، وهو نفس العام الذي كان فيه بطلا عالميا للملاكمة للسنة الثالثة.

 مسلسل الأنيميشن Mike Tyson Mysteries

وفي عام 2014 بدأت سلسلة حلقات مسلسل الأنيميشن Mike Tyson Mysteries، والتي استمرت حتى 2020، والذي شارك فيها بصوته وظهر بشخصه.

فيلم حملة فرعون 

ويُعد “حملة فرعون” أول عملٍ لِبطل الملاكمة في مصر، بعد أن تمكّن المنتج أحمد السبكي من التعاقد معه عام 2019 

فيلم Reality Queen!

وعام 2020 شارك بشخصه أيضا في فيلم Reality Queen!، ويحضر تايسون حاليا لعملين الأول فيلم The Devil May Care، والثاني فيلم Soul Business، بحسب موقع IMDB.