نشر في 22-11-2020 الساعة 13:29

حل الفنان المصري كريم عبد العزيز ضيفا على برنامج “السيرة” من تقديم الاعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة dmc.

تحدث كريم عبد العزيز عن قصة المعجبة التي هددته بالقتل، قائلا إنها اعتادت أن تكتب له رسائل تحذره فيها من أن يتزوج، ثم تطور الأمر وأصبحت ترسل خطابات إلى والدته وأفراد اسرته تحذرهم فيها من قتله لو أقدم على خطوة الزواج من غيرها.

أوضح أنه تقدم ببلاغ إلى الشرطة وتم القبض على الفتاة التي اتضح أنها مريضة نفسيًا، مشيرا إلى ذهابه لرؤيتها في قسم الشرطة لكي يسألها عن سبب ما فعلته، فأوضحت له أنها لا تريده أن يتزوج دون موافقتها.

في الجزء الثاني من حلقته في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن حياته العاطفية، قبل الزواج وقصة تعارفه بزوجته.

وخلال الحلقة تذكر عبد العزيز مروره بأزمة صحية صعبة وما تغير فيه بعد هذه المحنة، وحكى العديد من الأسرار.

وفي نقاط نستعرض أبرز تصريحات كريم عبد العزيز في البرنامج.

– كنت حبيب، أحب على نفسي، وتعرفت على فتيات في النادي وفي بعض الحالات كنت أمثل عليهن الحب وفي نص التمثيل أشعر بالملل.

– لعبت في النادي الأهلي والصيد.

– أحب الأسرة والبيت وتزوجت مبكرا بحثا عن الاستقرار الذي افتقدته في طفولتي، وكان زواجا تقليديا التقيت بها في مقابلة عائلية، والدها صديق والدي، وهي أول مرة التقي بفتاة عن طريق الأسرة، أعجبت بها لأنها ذكية وتفكيرها أكبر من سنها، تزوجنا وهي عمرها 20 عاما وأنا أكبر منها بـ10 سنوات.

– زوجتي حب حياتي، نحن متزوجان منذ 15 عاما، والمرأة التي ترتبط بفنان لابد أن تكون واعية ومتفهمه، وهايدي زوجتي أكرمني الله بها تفهم عملي جيدا ومثقفه وأحب أن تقرأ معي الأعمال وأخذ رأيها.

– هايدي غيوره ولكن بطريقة عقلانية، ولا أريد تغيير هذا الأمر فيها لأنني لا استطيع العيش مع امرأة باردة لا تغير علي، والعصبية والملل أكتر صفتان حاولت تغيرهما فيَ.

– ابنتي “ملك” عمرها 14 عاما، وفكرة البنت عند الأب مختلفة تماما عن الولد، وعندما يتقدم لها عريس أول شيء سأفعله أنني سأكون صديقه.

– أكثر شيء كنت أفكر فيه وقت مرضي أولادي وإن كنت سأستطيع العودة إلى التمثيل، كنت حائفا لأنني لا أجيد أي عمل آخر، ليس لدي أي مشاريع لأنني لا أفهم في التجارة لم أفتح حتى كشك صغير.

– عدت بعد عام ونصف العام إلى التدخين وسأحاول الإقلاع عنه.

من ناحية أخرى يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار 2” مع أحمد مكي الذي يخوض به سباق رمضان 2021.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.


أحدث تعديل 22-11-2020 الساعة 13:30