نشر في 18-11-2020 الساعة 17:04

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها على تطبيق “إنستغرام” فرحتها وصدمتها في الوقت نفسه من مفاجأة طفولية جهّزتها لها ابنتها “هافين” أمام مدخل المنزل عند الصباح.

ووثّقت نادين المفاجأة المميزة التي أعدّتها الطفلة قبل استيقاظ والدتها، حيث قطفت مجموعة من الورود ونزعت بتلاتها الحمراء ونثرتها على الأرض لتمشي عليها نادين، وذلك تعبيراً عن حبّها الكبير لها.

وبدت نادين مصدومة وسعيدة بالمفاجأة، وعلّقت على الأمر بالقول: “هي ما بتعرف انه انا مش بس بحبها بموت بالأرض اللي بتمشي عليها. يقبرني ان شالله يا رب بفرشلك الورد الاحمر نهار عرسك ونهار تخرّجك يا حبيبة قلبي”.

يشار ان النجمة نادين قد اطلقت فيلتر جديد عبر تطبيق انستغرام الذي احدث ضجة كبيرة، وعن مميزات الفلتر الجديد، قالت نادين نجيم في مقطع مصور لها يوم الجمعة أنها ظلت شهرين نعمل على هذا الفلتر لكي يكون كاملا بأدق التفاصيل ويليق بكل امرأة، وكذلك من أجلها لكي لا ترى جروحها وتشعر أنه وجهها في نضارة والبشرة نقية والعيون لامعة”.

وفي وقت سابق افتتحت النجمة نادين نجيم برنامج قعدة رجالة بالموسم الثالث الذي يقدمه كل من قيس الشيخ نجيب ونيكولا معوض وخالد سليم والذي عُرض على شاشة Osn وذلك في 26 ايلول الفائت .


أحدث تعديل 18-11-2020 الساعة 17:06