نشر في 18-11-2020 الساعة 16:47

ردت زوجة الفنان المصري تامر عاشور سمر أبو شقة على سؤال طرحه أحد متابعيها عبر خاصية الانستاستوري عن الأغاني الحزينة التي سيطلقها عاشور بعد وقوع الطلاق، حيث سألها المتابع: “ايه ده إنتِ بجد مرات تامر عاشور يعني كنت معاه ومنكد علينا أمال بعد الطلاق بقا هيجيب صبارة ويدفننا”، فعلّقت، “مش عاوزين كدب هو من زمن الزمن منكد عليكم أنا ماليش علاقة”.

وتلقت سمر العديد من الرسائل التي تتضامن مع موقفها ووصلت حد الإساءة الى زوجها المطرب الشهير، وهو ما رفضته ووجهت رسالة الى متابعيها قالت فيها: “كان نفسي أرد على كل أسئلتكم بس هي كتير أوي وملحقتش، شكرا على كل الكلام الحلو والدعوات والحب، بس فيه رسايل مش عجباني مردتش عليها بعد ما شوفتها لانه مش مقبول ابدًا أي إساءة عندي لأبو بنتي حتى لو ده حب فيا”.

بدوره، اكتفى عاشور بنشر صورة له من داخل “كابين” المواصلات في الشارع مع تغريدة بسيطة كتب فيها: “كلموها عني من بعيد لبعيد”، وهي كلمات إحدى أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً بين جمهوره.

وكانت سمر قد كشفت عن طلبها الطلاق من زوجها من خلال أسئلة عدة طرحها عليها متابعوها، عبر حسابها في “إنستغرام”، وردّت على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة، وهي إصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عِشرة وتفاهم، وليست صوراً تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطوبته على دارين حلمي، وهي لا تزال على ذمته.

وأكدت سمر أن الحب من الممكن أن ينهيه موقف واحد بين الطرفين، وأنها تحاول الحصول على الطلاق منذ أكثر من عام ولكنها لم تنجح في ذلك.


أحدث تعديل 18-11-2020 الساعة 16:48