نشر في 14-11-2020 الساعة 22:12

تفجرت حرب الأرقام بين الفنانتين نانسي عجرم واليسا وذلك بعد تغريدة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في تويتر التي جاءت على اثر شعورها بتهميش نجاحاتها العربية والعالمية التي وضعتها على قائمة الأكثرة شهرة لـ 16 عاماً.

والتغريدة التي اثارت الجدل هي :” بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات.”.

تغريدات عجرم جاءت بعد أن أصدرت إحدى المحطات اللبنانية تقريراً اوردت فيه أن نانسي ليست الفنانة الأولى عربياً بأرقام المتابعين عبر حساباتها في السوشال ميديا من “فيسبوك، إنستقرام، وتويتر”، كما أن الأمر لم ينته هنا بل عرضت المحطة تقريراً بعد عدة أيام من إعداد نفس الشخص اورد ارقام السوشال ميديا وتحدث فيه عن الكليبات الأكثر تأثيراً في العالم العربي .

وما لبثت ان اطلقت تغريدة أخرى جاء فيها “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”..وختمت حديثها بـ “نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”!

وفي تدخّل من النجمة اللبنانية ميريام فارس على تغريدة عجرم كتبت :” عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان…”. ولم يعرف اذا كانت ميريام على دراية بالإشكال الرقمي بين اليسا ونانسي أو انها اسقطت الموضوع على قضية الفساد بلبنان.

وقامت النجمة اليسا بحسم الجدل بعدة تغريدات:” خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وبتغريدة ثانية كتبت اليسا:” يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.


أحدث تعديل 14-11-2020 الساعة 22:12