نشر في 09-11-2020 الساعة 17:20

أطلق الفنّان الإماراتيّ ومُغنّي الراب خليفة الرميثي المعروف بـ KMulti   أغنيته المُنفردة الجديدة بعنوان “Ana Mstans” “أنا مستأنس” مع شركة “Universal Music MENA”.

الأغنية باللغة العربيّة وهي من نوع موسيقى الهيب هوب والراب، من كلمات وألحان KMulti وتوزيع موسيقيّ وميكس وماسترينغ لعامر الجعل المعروف بـAG ، الذي شارك KMulti الغناء أيضاً.

يُوجّه KMulti من خلال أغنية “Ana Mstans” “أنا مستأنس”،ومعناها “أنا سعيد”، دعوة للعيش بإيجابيّة والتحلّي بتفاؤل دائم في الحياة والتواجد في الأماكن التي تبثّ فينا الراحة والسعادة أضف إلى ضرورة إحاطة أنفسنا بأشخاص إيجابيّين ينشرون طاقتهم الجميلة من حولنا ويجعلون العالم مكاناً أفضل.

وعن هذا الإصدار قال KMulti:” كنت و AG نعمل على تنفيذ مشروع فنيّ جديد، وكانت أجواء التحضير مليئة بالطاقة والحماسة، وأردناها أغنية تبعث الفرح لدى المُستمعين”. وتابع:”صوّرت العمل على طريقة الفيديو كليب في مُنتزه وهو المكان الأفضل للإستمتاع والترفيه، والعمل المُصوّر يُجسّد لحظات عفويّة ومُمتعة ويُترجم أجواء الفرح من الكلمات إلى الصورة”.

أغنية “Ana Mstans” “أنا مستأنس” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو فمُتوفّر على قناة YouMusicArabia.

رابط الأغنية :  https://UmusicMENA.lnk.to/AnaMstans


أحدث تعديل 09-11-2020 الساعة 17:21