نشر في 07-11-2020 الساعة 18:46

ظهر خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة في مقطع فيديو جديد، يوضح سبب الهجوم على طليق والدته المخرج طارق العريان، مطالبا منه تخصيص المزيد من الوقت لأفراد اسرته.

وقال خالد في الفيديو الذي تم تداوله على إنستغرام، :”إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي،  طارق بحبه و بحترمه علمنى حاجات كتير خلال 14 سنة بينصحني، وعليا زي ما علمني خلال 14 سنة اني انصحه وابعتله فويس نوت  انه يقضي المزيد من الوقت مع أولاده كنت أتمنى يكون موجود أكتر وأنا تضايقت وقلت اللي قولته ويا تيتو انت عارف بمكالمة واحدة إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه، في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم “.

وكان خالد الذهبى، نجل الفنانة أصالة وجه رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، مطالبا منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه “علي وآدم”، وكتب على الصورة قائلا: “أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي”.

وبعد رسالة خالد شارك المخرج طارق العريان، متابعيه صورة مع نجليه “آدم وعلى” وظهرا وهم يستمتعان بوقتهما بجوار حمام السباحة، معربا عن حبه الشديد لهما، حيث كتب على الصورة قائلا:” الأكثر إشراقا فى حياتى آدم وعلى”، ليترك خالد نجل أصالة تعليق على الصورة، قائلا: “شكرا على وقتك“.

كما نشر العريان صورة أخرى برفقة أولاده الثلاثة “عمر وآدم وعلي” من طليقته الفنانة أصالة، وكتب على الصورة، قائلا: “يوم عائلى مع رجالى” .، ويبدو أن المخرج طارق العريان أراد أن يرد على ما قاله نجل أصالة بشكل غير مباشر بعدما نشر هذه الصورة.


أحدث تعديل 07-11-2020 الساعة 18:46