نشر في 04-11-2020 الساعة 11:02

وصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى دبي استعداداً لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في الإمارات بعد غياب طويل،  وذلك عبر مسرح حبتور غراند،  مساء الخميس  المقبل. 

وحرصت نجوى أن تخطف زيارة سريعة لمدة يومين قبيل الحفل إلى دبي للاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية في أول رحلة رسمية لها خارج الوطن منذ بدء أزمة كورونا، وتنشغل فورًا ببدء البروفات الموسيقية الأخيرة للتجهيز للحفل،  كما تعيدها هذه الإطلالة الحية المنتظرة لساحة الحفلات الغنائية بعد غياب قرابة سنة منذ آخر حفلاتها الجماهيرية،  وتطل خلالها على مسرح حبتور غراند في دبي بسهرة ضخمة من تنظيم “مومنت إيفنت”.

ونشرت نجوى مقطع فيديو من هذا الإستقبال المميّز على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأضافت تعليقاً أعربت فيه عن إعجابها بهذه اللفتة الجميلة وشُكرها للشركة، حيث قالت: “شو حلو هالإستقبال، هيك عوّدتنا “مومنت إيفنت” دايماً بملقاها، ونحنا تعوّدنا نكون عم نغنّي بظلّ جوانحها بكلّ الأوقات الحلوة”.

وتفاجأت شمس الأغنية بباقة ورد أخرى كانت في إنتظارها، في غرفة الفندق وهي من مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات السيد “سالم الهندي”، الذي رحّب بوصولها هو أيضاً بطريقته.

وكتب على البطاقة: “أختي الغالية نجوى، نورتي بلدك وأهلك، حمد لله على وصولك بالسلامة، أخوكي سالم الهندي”، وسارعت نجوى بتوجيه الشكر له عبر حسابها في تويتر قائلة: “ما بيفُوتك شي من اللّياقة يا أبو فواز، الله يطوّل بعمرك”.

فردّ بكثيرٍ من المحبة الصادقة والحارة قائلاً: “يا حبيبة القلب بتستاهلي نفرش لك الأرض ورود، ونورتي دبي وموفقة بحفلتك ان شاء الله”.

وأعربت نجوى عن حماسها لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات اللايف ومقابلة.جمهورها وجها لوجه،  كما تنفي كافة الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية بإصابتها بفيروس كورونا،  وأصرت كرم أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الغامرة لمقابلتهم من جديد عبر حفل لايف بالهواء الطلق. 

ومن ناحية أخرى،  تشارك نجوى حاليا كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”، برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 13:53