نشر في 03-11-2020 الساعة 23:59

لفت مسلسل «أسود فاتح» من انتاج صادق الصباح منذ حلقاته الأولى الأنظار على منصة شاهد الالكترونية، وأثارت أحداثه الجدل عبر صفحات السوشيال ميديا لما تداوله من مشاهد مميزة وأداء مختلف لابطال العمل، وهو من بطولة هيفا وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف: أمين جمال وإخراج: كريم العدل، ويعرض عبر صفحة شاهد Vip.

هيفا وهبي أكدت سعادتها بعرض المسلسل فى هذا التوقيت بعيداً عن شهر رمضان، وقالت ان المسلسل ينافس نفسه الآن، على عكس الاعمال الكثيرة التى تعرض فى الشهر الفضيل، والجمهور سيتابعه بشكل أفضل.

وأضافت أن عرض المسلسل على المنصات الرقمية مهم للغاية فى هذا العصر، وكنت على دراية مسبقة بأننا سنتجه إلى إعطاء المنصات الرقمية موقعاً أكبر فى يومياتنا، وأعتقد أن تلك المساحة ستتّسع أكثر مستقبلاً.

وعن دورها في العمل قالت: أجسد دور رانيا، ابنة رجل أعمال كبير «نبيل نور الدين»، وتنشأ خلافات بينها وبين شقيقها الذى يجسد دوره «شريف سلامة»، بعد أن يقرر والدها تسليمها إدارة شركاته مبكراً، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ورغم طيبة شخصيتها وقلبها، تتعرضرانيا لظروف ستغير حياتها، خاصة عندما يقف لها أعداؤها بالمرصاد، فيصبح لزاماً عليها المواجهة بدهاء، وأضافت ان الشخصية من لحم ودم، طبيعية، طيبة وتتسم بالعناد فى الوقت نفسه.

وعن اختلاف المسلسل عن أعمالها السابقة، قالت: أعجبني في المسلسل أن أحداثه غير متوقعة، والجمهور نفسه لن يتوقع ما سيحدث، فهو مسلسل مختلف في كل تفاصيله ويتناول شخصيات متلوّنة تبتسم لبعضها مُظهرةً طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضاً فى الظهر، والعمل أحداثه واقعية تتشابك الأيدى ما دام هناك مصالح مشتركة، ولا تتوانى تلك الشخصيات عن خيانة بعضها بعضاً عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك.

وعن التعاون مع المخرج ماندو العدل قالت: أنا سعيدة للتعامل مع المخرج الشاب وهو من أقرب المخرجين إلى قلبى على المستوى الشخصي، وقد أخذ على عاتقه العمل بمسئولية، وهو مخرج ذكي، لا يقتنع بسهولة، بل يسعى إلى تحقيق أفضل النتائج أثناء التصوير، مبدياً اهتماماً كبيراً براحة الممثل حتى إن جاء ذلك على حساب مجهوده.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 14:22