نشر في 03-11-2020 الساعة 15:30

احتفلت الفنانة التونسية درة بعقد قرانها، ليلة أمس، الإثنين 2 نوفمبر، على رجل الأعمال المصري هاني سعد، في أحد فنادق الجونة، بحضور عدد من النجوم والأهل والأصدقاء، ونرصد فيما يلي أبرز تفاصيل حفل الزفاف.

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #فرح_درة  وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا. 

تحتفل الفنانة درة، بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد، وذلك بعد عقد القران فى الجونة، والذي حضره عدد من النجوم والمقربين. 

تأثرت الفنانة التونسية درة خلال مشاركتها الرقصة الأولى مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد في حفل زفافهما.

https://www.instagram.com/p/CHGUV7_nAfd/

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الفيديوهات لحفل زفاف الفنانة درة ورجل الأعمال هانى سعد؛ وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

https://www.instagram.com/p/CHGTuOunVuc/

هنأت الفنانة بشرى الفنانة درة  ورجل الأعمال هاني سعد على زواجهما ونشرت فيديو لها معهما ومع الفنان خالد الصاوي والفنان شريف رمزي يرقصون فيه خلال حفل الزفاف.

تحتفل الفنانة درة حاليًا، بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد، وذلك بعد عقد القران فى الجونة، والذي حضره عدد من النجوم والمقربين. 

نشرت الفنانة درة صورتين من حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام .

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما إنستغرام، مقطع فيديو قصير من حفل زفاف الفنانة درة الذي أقيم مساء أمس الاثنين، بحضور عدد من النجوم والأهل والأصدقاء. 


أحدث تعديل 03-11-2020 الساعة 15:39