نشر في 02-11-2020 الساعة 16:33

يتعاون امير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر لأول مرة الشاعر إيهاب عبد العظيم، في أغنية سينجل جديدة لم يستقر على اسمها حتى الأن، ولكنها تتحدث عن الندم بعد الفراق، وهي من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل وهندسه صوت ياسر أنور.

ويقدم هاني الأغنية باللون الدرامي تحمل طابع حزين، وقال شاعر الأغنية إيهاب لـ”اليوم السابع”، هاني شاكر يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته بأن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها، على أن يتم تصويرها الأيام المقبلة من إخراج بتول عرفة علي أن يتم طرحه شهر المقبل.

 من ناحية أخرى، طرح هاني شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “هتعدي” والتي يبعث من خلالها الأمل لكل الجمهور في الوطن العربي في زمن الكورونا وإن الأزمة ستنتهي قريبًا، وتعاون نقيب الموسيقين في الأغنية مع الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع زووم. 

كان قال هاني شاكر مؤخراً إنه لا يحب أن تقدم سيرته في عمل فني سواء مسلسل أو فيلم، خاصة أنه يرى أنها لن تقدم بشكل مميز، وفي ناس كبار اتعملت سيرتهم في أعمال ولم تنجح، وأضاف الفنان الكبير هاني شاكر، “عمري ما كنت مغرور وبحب الخير للناس كلها”، مشيرا إلى أنه منذ طفولته والدته تتنبأ له بالمزيكا قائلا، “وكنت في اللفة أعيط وأسمع مزيكا أسكت”. 


أحدث تعديل 02-11-2020 الساعة 16:34