نشر في 02-11-2020 الساعة 12:35

مع انطلاق الحلقة الأولى لمسلسل الهيبة الردّ على شاشات التلفزة المحلية والعربية ومنصة شاهد  Vip مساء أمس الأحد، تصدّر المسلسل التراند على التويتر بعد تفاعل كبير من المتابعين والمشاهدين حول الأحداث الجديدة وظهور “جبل شيخ الجبل” بشخصيته القوية وغموضها في الجزء الرابع الذي حمل عنوان “الردّ” وهو ما يفسّر بداً على قتل زوجته وابنه في الجزء الثالث.
“الهيبة الرد” من بطول تيم حسن ومنى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري،  ختام اللحام، سعيد سرحان، العمل من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج “صباح إخوان”.
وأعلنت شركة الصباح عن عرض مسلسل الهيبة الرد في الأول من شهر نوفمبر،بعدما كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ولكنه تأجل بسبب وقف التصوير في لبنان بسبب انتشار فيروس كورونا. 
“الهيبة الرد” من بطول تيم حسن ومنى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري، ختام اللحام، سعيد سرحان، العمل من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج “صباح إخوان”.
وتدور احداث الجزء الرابع من الهيبة ، بعودة جبل شيخ الجبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.


أحدث تعديل 02-11-2020 الساعة 12:35