نشر في 17-10-2020 الساعة 16:32

نفت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم شائعة اصابتها بفيروس كورونا المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وكتبت كرم في تغريدة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التدوين تويتر : “لكلّ يللي مشغول باله عليّ، الحمدالله بطمّنكن انّي بألف خير وكورونا لا شافتنا ولا شافت عتبة بيتنا، يا ريت تلتهو بنجحاتنا اكثر ما تلتهو بالإشاعات يللي عم تطلع علينا”.

وتطل نجوى كرم على جمهورها ضمن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور الذي يعرض على شاشة mbc1 كل اربعاء بعد الاخبار .

وكانت شمس الاغنية قد طرحت اغنية “بيروت” التي تخطت المليون ونصف المليون مشاهدة عبر قناة بلاتينيوم ريكوردز ميوزيك على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والاغنية من كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير واستديو وتوزيع داني الحلو وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب من خلال استخدام مقاطع فيديو من التفجير الذي هز بيروت ، وادرجت في الفيديو اسماء بارزة لعمالقة لبنان مثل الممثل شوشو وفرقة كركلا والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة والمخترع اللبناني العالمي حسن كامل الصباح ، جبران خليل جبران ، فيروز، وديع الصافي، جورجينا رزق، سميرة توفيق، فيليمون وهبي ، عاصي الرحباني، صباح، سعيد عقل .

واستهلت نجوى الفيديو بكلمات مؤثرة قالت فيها:” قلبي انكسر 10452 شقفة بس توجع بوجع بس تولع بولع، بس تموت بتولد من جديد .

وكانت نجوى كرم قد اطلقت مبادرة جميلة جداً لدعم صورة لبنان الجميلة عبر هاشتاغ لبنان الحياة ودعت جميع المتابعين لنشر صور من مختلف المناطق اللبنانية وقد تصدر الهاشتاغ الترند بالمراكز الاولى وتلت هذه المبادرة دعوة اخرى لبث الفيديوهات المصورة عن مناطق مختلفة من لبنان.


أحدث تعديل 17-10-2020 الساعة 16:33