نشر في 15-10-2020 الساعة 13:02

بعد سلسلة من الجدل استجابت مؤخرا الشركة المنتجة لكليب “Lovesick Girls” للفريق الكوري  BLACKPINK، وقامت بحذف مشهد ظهور “جيني” عضوة الفريق ترتدي زي ممرضة وهي ملابس ضيقة ومثيرة ما جعل الكثير من الاعتراضات على تشويه صورة الممرضة بعمل فني يشاهده الكثيرون، ولأن شركة YG Entertainment أكدت مدى احترامها و تقديرها للممرضات في عدة بيانات فأخذت خطوة حقيقية و قامت بتعديل المشهد بالكليب.

وكانت شركة YG Entertainment قد كشفت أنها قررت حذف جميع المشاهد التي تتعلق بزي الممرضة وستستبدل الفيديو الموسيقى بالنسخة المعدلة فى أسرع وقت ممكن، واعترفت بأنهم لم يتمكنوا من التنبؤ بظهور مثل هذا الجدل، كما أشاروا أن “التشيؤ الجنسي” المزعوم لم يكن نيتهم على الإطلاق.

يذكر أنه احتج اتحاد عمال الصحة والطب الكورى (KHMU) على الفيديو كليب الذي أصدرته الفريق الكوري الشهير “BLACKPINK مؤخرا والذي يحمل عنوان “Lovesick Girls” وذلك بعد أيام معدودة من إطلاقه، واصفا إياه بالتشهير الجنسي الصارخ والتصوير المهين للممرضات.

وبحسب تقارير إعلامية انتقدت KHMU بشدة مشهد تظهر فيه عضوه الفريق الكوري “BLACKPINK” جيني في زي ممرضة، مشيرة إلى التحريض الجنسى في “ملابس الممرضة البعيدة عن الواقعية والتي تتكون من قبعة شعر وتنورة ضيقة وقصيرة وكعب عالٍ”.


أحدث تعديل 15-10-2020 الساعة 13:02